صعوبة في لحاق البليهي بمواجهة الديربي بين الهلال والنصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-17 18:43
مدافع الهلال السعودي علي البليهي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى مدافع نادي الهلال، علي البليهي، برنامجه العلاجي الذي خضع له في الفترة الماضية بعد إصابته في العضلة الخلفية، لكن هناك صعوبة في خوضه المباراة المُنتظرة أمام نادي النصر، يوم 18 أبريل/ نيسان الجاري، ضمن الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مدافع الهلال سيبدأ اليوم السبت، 15 أبريل، برنامجًا تأهيليًّا لرفع لياقته، على أن يدخل التدريبات الجماعية قبل مواجهة الديربي أمام النصر، التي سيحتضنها ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وكان البليهي قد تعرض للإصابة في مباراة الهلال أمام مضيفه الفيحاء، أمسية الثلاثاء 4 أبريل، المؤجلة من الجولة الـ17 في دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز هلالي بنتيجة (2-0).

وخاض البليهي (33 عامًا) 18 مباراة في دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي، واستطاع هز الشباك مرة واحدة، وينتهي عقد المدافع الدولي السعودي مع الهلال في يونيو/ حزيران 2024.

يُذكر أن الاتحاد يتصدر حاليًا جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 56 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، ثم يأتي الشباب ثالثًا برصيد 50 نقطة، فيما يحتل الهلال المرتبة الرابعة برصيد 46 نقطة.

شارك: