"صراع الأجنحة" يحدد مصير المدرب لويس كاسترو مع النصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي برفقة مدربه لويس كاسترو (X/SaudiSuperCup)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينظر نادي النصر السعودي في مستقبل مدربه لويس كاسترو، وسط وجود حالة من الانقسام وصراع الأجنحة داخل الفريق، بشأن تحديد مصير المدير الفني البرتغالي المنهزم بنتيجة عريضة في نهائي كأس السوبر السعودي أمام الجار والغريم التقليدي الهلال.

وضيع "العالمي" فرصة التتويج بأول ألقابه خلال الموسم الجديد 2024-25، بعد سقوطه بنتيجة (4-1) ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، وهي الخسارة الكبيرة التي زادت عدد الأصوات المنادية والمطالبة بإقالة المدرب كاسترو من منصبه.

ولم تعد جماهير "فارس نجد" قادرة على تحمل رؤية الغريم التقليدي الهلال يتوج باللقب تلو الآخر، حيث دفعت خسارة لقب كأس السوبر السعودي 2024 قطاعًا واسعًا منها للمطالبة بإنهاء مهام المدرب البرتغالي -مثلما كشفت عنه وسائل إعلام سعودية-.

حالة انقسام في النصر حول مصير المدرب كاسترو 

وذكرت مصادر إعلامية سعودية أن صراع الأجنحة هو من سيحدد مستقبل المدرب كاسترو على رأس الجهاز الفني للنصر، وذلك بسبب وجود اتجاهين مختلفين، الأول يرغب في إقالة المدير الفني البرتغالي، والثاني يتمسك بخدماته خلال الموسم الجديد.

وأشار ذات المصادر إلى أن إبراهيم المهيدب رئيس "العالمي" يسعى للاستغناء عن خدمات المدرب كاسترو، وهو نفس القرار الذي ينوي اتخاذه الإسباني فيرناندو هييرو المدير الرياضي، قبل بداية مشوار دوري روشن السعودي.

وفي الجهة المقابلة، ما زال يحظى كاسترو بدعم وتأييد ابن بلده النجم كريستيانو رونالدو، الذي يسعى إلى استغلال نفوذه وإبقائه في الفريق، شأنه شأن الإيطالي غويدو فينغا المدير التنفيذي لـ"العالمي" الذي يؤيد هو الآخر فكرة الاستقرار داخل الجهاز الفني للنادي.

وبين هذا وذاك، تنتظر الجماهير النصراوية إلى ما ستؤول إليه حالة الانقسام هذه حول مصير المدرب كاسترو، علمًا وأن الكثير منها يرغب في رؤية مدرب جديد يقود النادي خلال الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

للتذكير، فإن المدرب كاسترو تولى مهمة تدريب النصر في يوليو/ تموز 2023، ولم يفز معه حتى الآن بأي لقب رسمي، واكتفى بقيادته لنيل لقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الودية صيف العام الماضي، ويمتلك المدير الفني البرتغالي عقدًا يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

شارك: