صدمة مُنتظرة لمحترف الهلال السعودي بسبب نيمار جونيور!

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:23
جماهير نادي الهلال السعودي تترقب عودة نيمار جونيور إلى المباريات (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه محترف الهلال السعودي، ميشيل ديلغادو، تهديدًا بعدم القيد في قائمة ناديه خلال الموسم الجديد 2024-25؛ بسبب اقتراب عودة مواطنه نيمار جونيور إلى الملاعب، بعد تعافيه من الإصابة.

وطبقًا لما أوردته صحيفة "الشرق الأوسط"، فإن الإدارة الهلالية تنوي قيد الدولي البرازيلي انطلاقًا من بداية الموسم، وعدم الانتظار حتى شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، كما تم تداوله.

وأشار التقرير إلى أن إدارة النادي السعودي تعمل حاليًا على بيع عقد مشيل، على أن تقوم بتسجيل نيمار جونيور بدلاً منه، في قائمة حامل لقب دوري روشن السعودي.

وتأتي عودة النجم البرازيلي المُنتظرة، في ظل قناعة مدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، أن فريقه سيكون أقوى وأفضل من الموسم الماضي بوجود نيمار ساحر "السيليساو".

وفي ظل غياب الهداف التاريخي للمنتخب البرازيلي عن المباريات خلال الفترة الماضية، سيطر الهلال على المشهد المحلي خلال موسم 2023-24؛ إذ حقق أزرق العاصمة ألقاب دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

الإصابة عرقلت مسيرة نيمار جونيور مع الهلال 

انضم نيمار جونيور إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية نحو 90 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

وعقب الانضمام إلى الفريق الهلالي، تعرّض اللاعب لإصابة قوية خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي، وأجرى على إثرها صاحب الـ32 عامًا عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة، وغاب عن صفوف "الزعيم" معظم فترات الموسم الماضي.

صورة نيمار الهلال الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وخاض ساحر "السامبا" 5 مباريات فقط مع الهلال عبر كل البطولات، وتمكن من هز الشباك مرة واحدة وقدم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه، علمًا بأن عقد نيمار جونيور الحالي مع النادي العاصمي ينتهي في يونيو/ حزيران من عام 2025.

من جانبه، حضر ميشيل ديلغادو (28 عامًا) للهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من فلامينغو، وخلال الموسم الماضي، أحرز 5 أهداف وقدّم 8 تمريرات حاسمة خلال 33 مباراة، وأسهم في حصول الهلال على لقب دوري روشن قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات.

وبشكل عام، خاض اللاعب 102 مباراة مع الهلال في كل المسابقات، مُسجلًا 20 هدفًا مع تقديم 25 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 7 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وينتهي عقده مع ناديه في 2025.

شارك: