صدمة مدوية لريال مدريد.. دافيد ألابا يغيب حتى 2025!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-09 21:11
النمساوي دافيد ألابا لاعب نادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واجه ريال مدريد موسمًا مليئًا بالمعاناة بسبب الإصابات، لا سيما في خط الدفاع، حيث تعرّض اثنان من أهم مدافعيه، دافيد ألابا وإيدير ميليتاو لتمزق في الرباط الصليبي خلال فترة قصيرة لا تتجاوز ثلاثة أشهر.

ويواجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد تحديًا كبيرًا في الموسم الجديد، خاصةً مع استمرار غياب ألابا لفترة طويلة، ممّا يتطلب منه إعادة بناء خط دفاعه وإيجاد حلول فعّالة لتعويض الدولي النمساوي في تشكيلة الفريق.

عاد إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد إلى الملاعب بعد غياب دام سبعة أشهر بسبب إصابة قوية في الرباط الصليبي، ليُشعل شعاع الأمل في نفوس جماهير "الملكي"، وما إن ابتسمت الحظ لميليتاو، حتى يواجه زميله دافيد ألابا تحديًا صعبًا في رحلة عودته من الإصابة نفسها.

دافيد ألابا مهدّد بالغياب عن ريال مدريد حتى 2025

بحسب تقارير شبكة "madriduniversal"، يعتقد ريال مدريد أنّ ألابا قد يتمكن من العودة إلى الملاعب في سبتمبر أو أكتوبر، لكنّ مشاكل في الحركة تُعيق تقدمه في عملية التعافي، ممّا يُثير قلقًا بشأن إمكانية غيابه عن الملاعب طوال عام 2024.

يُعدّ غياب ألابا ضربة قاسية لريال مدريد، خاصةً مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد، حيث يُشكل ثنائيًا دفاعيًا هامًا مع ميليتاو، وبالتالي، تقع على عاتق المدرب كارلو أنشيلوتي مسؤولية كبيرة لإعادة بناء خط دفاع فريقه في ظلّ غياب ألابا لفترة طويلة ورحيل ناتشو إلى القادسية السعودي، ممّا قد يُجبره على الاعتماد على خيارات بديلة أو إجراء تغييرات على خططه التكتيكية.

لا يزال ريال مدريد يخطط لعودة دافيد ألابا خلال الأشهر الأولى من موسم 2024-2025، وسيحرص النادي على عودته في أسرع وقت ممكن بسبب النقص الحالي في مركز قلب الدفاع، وبينما ينتظر ريال مدريد عودة ألابا، يواصل النادي جهوده لتعزيز خطه الدفاعي من خلال التعاقد مع لاعبين جدد.

يُعدّ ليني يورو، مدافع ليل الفرنسي، الهدف الأول للنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يُنظر إليه كبديل مثالي لسدّ الفراغ الذي خلّفه غياب ألابا، ومع ذلك، لا تزال مفاوضات ريال مدريد مع يورو في مراحلها المبكرة، ممّا يُثير قلق جماهير "الملكي" من احتمال عدم إتمام الصفقة.

شارك: