شقيقة كريستيانو رونالدو تشكر جماهير ليفربول

2022-04-20 19:19

جماهير ليفربول تصفق لدعم كريستيانو رونالدو خلال مواجهة فريقها لمانشستر يونايتد الثلاثاء 19 أبريل/ نيسان (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدمت شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، شكرها الخاص إلى جماهير ليفربول التي دعمت النجم البالغ من العمر (37) عاماً، خلال مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد وفاة طفله مؤخراً.

وشهدت الدقيقة السابعة من مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة (4-0)، تصفيقاً حاراً من الجماهير الحاضرة في ملعب "أنفيلد"، مواساةً منها لرونالدو بعد فاجعة فقدان طفله.

وهتفت جماهير ليفربول بشعارها الشهير "لن تسير وحدك"، وذلك أثناء الوقوف لدقيقة كاملة، وهو شعار النادي المحبب على مر التاريخ، للتعبير عن مساندة رونالدو بعد هذا الفقد المؤلم.

جماهير "أنفيلد" تعبر عن دعمها لكريستيانو رونالدو

وبعثت إلما أفيرو، شقيقة رونالدو، رسالة إلى جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قائلة: "شكراً ليفربول، لن ننسى أبداً ما فعلتموه من أجلنا اليوم".

كريستيانو رونالدو أعلن الاثنين 18 أبريل وفاة مولوده

وغاب رونالدو عن هذه المباراة بعد إعلانه، الاثنين 18 أبريل/ نيسان، وفاة طفله التوأم المولود حديثا، وقد أكد "الدون" سلامة طفلته الرضيعة التي أنجبها من صديقته الأرجنتينية جورجينا رودريغيز.


وكان رونالدو قد كتب على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "ببالغ حزننا نعلن وفاة مولودنا.. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي من الوالدين.. ولادة طفلتنا (التوأم) تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة.. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم".

شارك: