شرط غريب في عقد موكوينا الجديد مع الوداد المغربي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-12 01:12
الجنوب أفريقي رولان موكوينا المدرب الفني الجديد لنادي الوداد البيضاوي(X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع الجنوب أفريقي رولان موكوينا المدرب الفني الجديد لنادي الوداد البيضاوي، شروطًا مهمة وغريبة في عقده مع الفريق المغربي.

وأعلن الفريق الودادي تعاقده مع موكوينا بصفة رسمية مساء الخميس، بعقد سيمتد لثلاثة مواسم، إذ يُراهن الوداد على العودة للتوهج محليًا وقاريًا مع مدرب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي سابقًا.

ولم يكن التعاقد مع المدرب الشاب سهلًا لمجلس إدارة الوداد الجديد، لمجموعة من الاعتبارات، أبرزها أن المدرب الجنوب أفريقي كانت لديه عروض أخرى من أندية كبيرة في القارة السمراء، وكان يحصل على راتب كبير في فريقه السابق صن داونز.

شرط غريب في عقد موكوينا الجديد مع الوداد المغربي

وحرص رولان موكوينا على وضع شروط خاصة في عقده مع الوداد البيضاوي، للعمل بأريحية كبيرة بهدف تحقيق الألقاب. وشدد على ضرورة اصطحاب مساعدين ومدرب حراس ومسؤول عن التأهيل البدني معه، إضافة إلى فني متخصص في دراسة الخصوم.

لكن موكوينا وضع شرطًا غريبًا بين الشروط التي فرضها على الوداد البيضاوي، ويتعلق الأمر بتوفير أستاذ متخصص في اللغة العربية ويتقن الإنجليزية، من أجل التعامل معه في الترجمة، وتدريسه لغة الضاد.

موكوينا سعيد في الوداد

وأشار المدرب الجديد لنادي الوداد البيضاوي، إلى أهمية معرفته الكبيرة بالفريق الأحمر، معتبرًا أن ذلك يُشكل شحنة إيجابية له، وسيكون أمرًا مساعدًا له في مهامه.

وقال الجنوب أفريقي خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه مدربًا جديدًا لفريق الوداد: "كوني أعرف الوداد كخصم سيشكل لي عاملًا إيجابيًا وسلبيًا في نفس الوقت".

واختتم: "سنعمل معًا للفوز بالألقاب محليًا وقاريًا، وحتى في مشاركتنا في كأس العالم للأندية، سنكون عازمين على التألق. معرفتي ببعض اللاعبين امتياز لي، وشاهدت بعض المباريات للوداد في الموسم الماضي".

شارك: