السبب الحقيقي وراء تأخر حسم صفقة بن رمضان لنادي الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
التونسي محمد علي بن رمضان المطلوب في الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن التفاصيل الأخيرة في صفقة النادي الأهلي الجديدة للتعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فرينفاروتشي المجري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفصح مصدر خاص لمنصة winwin بأن نادي فرينفاروتشي المجري تراجع عن فكرة تقسيط المقابل المادي لصفقة انتقال محمد علي بن رمضان، حيث يُصر على أن يتم دفع المقابل المادي كاملًا بدون تقسيط، مقابل إتمام الصفقة والتفريط في خدمات اللاعب هذا الصيف.

تطورات صفقة انتقال بن رمضان إلى الأهلي

وأشار المصدر إلى أن ما تردد في الآونة الأخيرة بشأن رغبة نادي فرينفاروتشي المجري في تأجيل صفقة انتقال محمد علي بن رمضان إلى المارد الأحمر لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة غير صحيح.

وأضاف المصدر مؤكدًا بأن تردد أيضًا أن نادي فرينفاروتشي المجري قرر رفع المقابل المادي لصفقة محمد علي بن رمضان إلى 4 ملايين يورو، غير صحيح أيضًا.

وكان winwin قد كشف في وقت سابق، عن أن ما يعرقل إتمام الصفقة حتى الآن، هو بعض الطلبات المادية الخاصة بنادي فرينفاروتشي بالإضافة إلى الحوافز، وما زال النادي المصري ونظيره المجري بصدد الاتفاق عليها.

وانتقل محمد علي بن رمضان إلى نادي فرينفاروتشي المجري قادمًا من نادي الترجي التونسي في صفقة انتقال حر، ويرتبط بعقد مع ناديه يمتد حتى يونيو 2026.

وخاض محمد علي بن رمضان صاحب الـ24 عامًا مع نادي فرينفاروتشي، 24 مباراة في الموسم الماضي، سجل خلالها هدفين وأسهم في صناعة 5 أهداف أخرى.

وفي الموسم الكروي الجديد 2024-2025، خاض هدف الأهلي المصري، محمد علي بن رمضان، 3 مباريات رفقة نادي فرينفاروتشي في الدوري المجري، وسجل هدفين.

شارك: