شبح كريستيانو رونالدو يطارد هاري كين في إنجلترا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-08 13:41
هاري كين يعاني من تراجع كبير في مستواه مع إنجلترا ضمن منافسات يورو 2024 (X/England)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخشى المهاجم المخضرم هاري كين التحول إلى "كريستيانو رونالدو" جديد مع منتخب إنجلترا، الذي يستعد لمواجهة هولندا في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024.

ويبحث المنتخب الإنجليزي عن حصد لقب اليورو للمرة الأولى في تاريخه، متسلحًا بتشكيلة مرعبة من النجوم، لكن قائدهم يواجه مشكلات كبيرة تتعلق باللياقة البدنية والفاعلية داخل أرضية الملعب.

ورغم تسجيله هدفين في البطولة، إلا أن مهاجم بايرن ميونخ يتعرض لانتقادات حادة من وسائل الإعلام الإنجليزية بعدما وصفته صحيفة "أتلتيك" الشهيرة بالفزاعة المصابة بالتهاب المفاصل، وتقييم أدائه بين المتوسط والضعيف في المباريات الخمسة التي ظهر بها في يورو 2024.

هاري كين يعاني بشدة في يورو 2024

لعب هاري كين (464) دقيقة مع إنجلترا في يورو 2024، أكمل خلالها مباراتين وتم استبداله في 3 مباريات، وسط مؤشرات تتحدث عن معاناة المهاجم المخضرم من آثار إصابته الأخيرة التي تعرض لها في الظهر مع بايرن ميونخ.

اللاعب البالغ من العمر (30) عامًا، واجه مشكلات واضحة في التحرك، مع ضعف في الضغط والتغلب على المدافعين، مما دفع البعض للمطالبة باستبعاده من تشكيلة إنجلترا الأساسية لأنه بات يمثل عبئًا على تشكيل الفريق، كما حدث مع كريستيانو رونالدو خلال مشاركته في البطولة مع البرتغال.

وأشارت تقارير إلى أن "صاروخ ماديرا" عانى من انقلاب لاعبي البرتغالي عليه، يتقدمهم الثلاثي بيرناردو سيلفا وبرونو فيرنانديز وجواو كانسيلو، وهو السيناريو الذي يهدد قائد توتنهام هوتسبير السابق، في صفوف إنجلترا بعد مطالبة بعض الأصوات باستبعاده من التشكيلة الأساسية.

ورغم تسجيله 44 هدفًا في 45 مباراة بالموسم الماضي، إلا أن البعض بدأ يتساءل عن جدوى مشاركة مهاجم بايرن ميونخ في بطولة اليورو التي تغيب عنها أسماء مميزة مثل ماركوس راشفورد وجاك غريليتش.

ويسعى المهاجم المخضرم للرد على الأصوات المشككة بقدراته، من خلال تقديم مستوى جيد أمام هولندا في نصف نهائي اليورو، إذ إن الإقصاء أمام الهولنديين وتقديم أداء متواضع قد يفتح النار في وجه المهاجم المخضرم.

جدير بالذكر أن منتخب إنجلترا تصدر قائمة المنتخبات المرشحة للفوز بلقب يورو 2024، لكن أداءه المتواضع في المباريات التي خاضها بالبطولة كافة، وضع العديد من علامات الاستفهام حول قدرة "الأسود الثلاثة" على الصعود إلى منصات التتويج، بعد التراجع في مستوى عدة لاعبين يتقدمهم هاري كين الذي يعد الاسم الأبرز في الخط الأمامي للفريق.

شارك: