أهداف ميتروفيتش لا تتوقف.. رقم رائع لمهاجم الهلال بدوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-15 23:17
من احتفال الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال بهدفه في شباك الرياض (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحرز المهاجم الصربي، ألكسندر ميتروفيتش، هدف الأسبقية لنادي الهلال خلال مباراته أمام الرياض، أمسية الجمعة 15 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي.

وجاء هدف ميتروفيتش من ركلة جزاء عند الدقيقة (30)، وأضاف الظهير الأيسر ياسر الشهراني الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، الذي انتهى هلاليًا بنتيجة (2-0)، قبل أن يضيف الزعيم رباعية في الشوط الثاني وينهي المباراة فائزاً بنتيجة 6-1.

وبتسجيله أمام الرياض، يكون ميتروفيتش قد أحرز 4 أهداف من آخر 4 تسديدات له مع الهلال، كما أن اللاعب الصربي استطاع الإسهام في التسجيل بكافة اللقاءات التي خاضها حتى الآن مع أزرق العاصمة.

وخاض ميتروفيتش 4 مباريات مع الهلال؛ حيث سجل 5 أهداف، وصنع هدفًا، وكان سببًا مهمًا في فوز "الزعيم" خلال الجولة الخامسة على الاتحاد بنتيجة (4-3)، بعد إحرازه 3 أهداف "هاتريك".

وحضر ميتروفيتش (28 عامًا) إلى الهلال هذا الصيف، قادمًا من فولهام لمدة 3 سنوات، في صفقة كلفت خزينة أزرق العاصمة أكثر من 50 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

وانضم اللاعب الصربي إلى كوكبة من نجوم كرة القدم، الذين استطاع "الزعيم" التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي، أبرزهم النجم البرازيلي نيمار جونيور، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، بالإضافة إلى متوسط الميدان الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، والحارس المغربي ياسين بونو.

شارك: