الصفقة تمت.. نصير مزراوي ينضم إلى صفوف مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-10
نصير مزراوي ينضم إلى صفوف مانشستر يونايتد (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم مانشستر يونايتد الإنجليزي بصورة نهائية، صفقة التعاقد مع المغربي نصير مزراوي مدافع بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وقال خبير الانتقالات الشهير "فابريزيو رومانو": "نصير مزراوي إلى مانشستر يونايتد، الصفقة تمت كما هو متوقع بعد انتقال وان بيساكا إلى وست هام".

وأضاف: "صفقة المدافع المغربي تصل إلى 20 مليون يورو، تتضمن الإضافات، كما أن عملية دفع المبلغ ستتم وفقًا لما أراد مانشستر يونايتد".

نصير مزراوي ينضم إلى مانشستر يونايتد

من المنتظر أن يوقع المدافع المغربي على عقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى 5 مواسم، إلى جانب عام آخر متاح حال أراد الطرفين.

ولم تكشف الجهات الصحفية، عن الراتب السنوي الذي سيحصل عليه اللاعب في "أولدترافورد" لكن كما هو متعارف عليه، فإن الأجور السنوية في إنجلترا أعلى بكثير من ألمانيا.

ويراهن المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، على قدرات المدافع المغربي من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن، الذي واجه من خلاله الشياطين الحمر مشكلات ملحوظة الموسم الماضي.

وأظهرت أندية سابقة اهتمامًا بخدمات مزراوي، أمثال يوفنتوس الإيطالي، لكن السوق الصيفية لم تشهد تحركات رسمية لإتمام الصفقة، الأمر الذي دفع البعض لمطالبة إدارة بايرن ميونخ بتخفيض شروطها المالية، في الوقت الذي ربطته معلومات أخرى بالعودة إلى أياكس أمستردام أو الانتقال إلى دوري روشن السعودي.

وبعد تقدم كبير في المفاوضات بين اللاعب المغربي ووست هام يونايتد الإنجليزي، وتوصُل الجانبين إلى اتفاق على الشروط الشخصية، تدخل مانشستر يونايتد بصورة مفاجئة للانقضاض على الصفقة، التي نجح في حسمها لصالحه.

انضم المدافع المغربي إلى صفوف بايرن ميونخ عام 2022 في صفقة انتقال حر، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، ومنذ ذلك الوقت خاض 55 مباراة مع العملاق البافاري عبر مختلف المسابقات.

جدير بالذكر أن مدافع "أسود الأطلس" خاض مع بايرن ميونخ 29 مباراة عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، قدم خلالها 4 تمريرات حاسمة، من دون إحراز أي أهداف بإجمالي 1981 دقيقة لعب.

شارك: