بسيارة فارهة.. نصير مزراوي ينضم إلى برونو وراشفورد وكاسيميرو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
المغربي نصير مزراوي لاعب مانشستر يونايتد (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم النجم المغربي نصير مزراوي لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى زملائه في الفريق، برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد وكاسيميرو، في نادي ملاك السيارة الفارهة "بنتلي"، بعد أن اشترى سيارة من العلامة التجارية الشهيرة.

وكان الظهير الدولي قد انضم إلى صفوف اليونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الماضي، قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني في صفقة مزدوجة بجانب ماتياس دي ليخت.

ووفقًا لما كشفت عنه صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن مزراوي قد اشترى سيارة فارهة ورياضية جديدة من إصدار خاص من شركة بنتلي الإنجليزية، تبلغ قيمتها 200 ألف جنيه إسترليني (260 ألف دولار).

نصير مزراوي ينضم لنادي السيارات الفارهة 

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم المغربي البالغ من العمر 26 عامًا قد انضم لمحموعة لاعبي مانشستر يونايتد أصحاب السيارات الفارهة، بشراء سيارة دفع رباعي فارهة من إصدار بنتلي، تحمل اسم "بنتيغا بلاك إيديشن" والتي تعد واحدة من أقوى سيارات الدفع الرباعي.

سيارة "بنتيغا بلاك إيديشن" التي اقتنى مزراوي واحدة منها

واستعرض التقرير مواصفات السيارة بقوله: "تتمتع سيارة الدفع الرباعي الفاخرة أيضًا بالكثير من القوة في المقدمة، مع محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني، سعة أربعة لترات ينتج 542 حصانًا"، وأضاف: "يمكن للمحرك التسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 4.5 ثانية، وتبلغ سرعته القصوى 180 ميلاً في الساعة".

وبهذا، ينضم مزراوي إلى زملائه في الفريق ماركوس راشفورد وبرونو فرنانديز وكاسيميرو الذين يمتلكون جميعًا سيارات بنتلي من الطراز الأول، حيث يمتلك راشفورد المعروف بحبه للسيارات الفارهة والرياضية المميزة، سيارة بنتلي من طراز "فلاينغ سبير أزوري" التي تبلغ قيمتها نفس قيمة سيارة مزراوي.

ويمتلك النجم البرتغالي برونو فيرنانديز سيارة من نفس العلامة تدعى بنتلي كونتيننتال جي تي، فيما يمتلك كاسيميرو سيارة من طراز بنتيغا أيضًا، كما أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول يمتلك سيارة من نفس العلامة أيضًا، حيث اشترى في وقت سابق سيارة بنتلي كونتيننتال الفارهة.

ويغيب نصير مزراوي عن صفوف مانشستر يونايتد في الوقت الحالي بداعي الإصابة التي تعرض لها في مواجهة أستون فيلا مبكرًا، في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري ضمن منافسات الدوري، ومن المقرر أن يعود عقب أسبوعين من الآن.

شارك: