شاهد | مدرب ريال مدريد السابق يسخر من فينغر أمام الكاميرا!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-02 11:34
المدرب الفرنسي السابق أرسين فينغر (X/lequipe)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاجأ مدرب ريال مدريد السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، متابعي نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي دار السبت بين "الميرينغي" وبوروسيا دورتموند الألماني، بتعليق ساخر لم يكن متوقّعًا من المدرب الفرنسي الشهير أرسين فينغر.

وسجّل مورينيو, الذي أعلن عن توليه مهام تدريب فنربخشة الموسم المقبل، حضوره بصفة محلّل لنهائي دوري الأبطال مع شبكة "TNT SPORTS" المعروفة.

وكان النادي الملكي قد حسم على أرضية "ويمبلي" أمر اللقب للمرة الخامسة عشرة في تاريخه (رقم قياسي) إثر الفوز على "أسود فستفاليا" بهدفين دون رد، وقعهما داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور تواليًا في الدقيقتين (74 و83).

مدرب ريال مدريد السابق يسخر من فينغر أمام الجماهير

وأثناء الأستوديو التحليلي المباشر للمباراة على أرضية الميدان، قالت المذيعة إنها كانت تتمنّى إجراء مقابلة صحفية سريعة مع المدرب التاريخي لنادي أرسنال، أرسين فينغر، الذي كان حاضرًا أيضًا في "ويمبلي" لمتابعة الحدث الكبير، غير أنّ ذلك لم يتحقق.

وبشكل مفاجئ، قاطع مدرب ريال مدريد السابق مورينيو (2010-2013)، كلام المذيعة بتعليق ساخر من أحد مقترحات فينغر المتعلقة بتطوير كرة القدم والسائرة نحو التنفيذ، والتي تتمحور حول التسلل، قائلًا: "اسأليه (أي فنيغر) ماذا يريد أن يفعل بمقترح التسلل. يا إلهي".

وأتبع مورينيو الذي أقيل منذ أشهر من تدريب نادي روما الإيطالي، تعليقه الساخر بآخر أكثر استخفافًا بفينغر، حين قال: "رجاءً، اتركيني أرحل قبل أن يأتي".

وتأتي سخرية المدرب البرتغالي (61 عامًا) من "غريمه"، الذي طالما حدثت بينهما مناوشات حادة عندما تواجها في الدوري الإنجليزي كمدربين لتشيلسي وأرسنال، في إطار عدم اقتناع الـ"سبيشل وان" بمقترح فينغر الذي تمّ إقراره من المجلس الدولي لكرة القدم "IFAB"، والذي ينص على اعتبار اللاعب متسللًا فقط في حال تجاوز جسده بالكامل آخر مدافعي المنافس، وليس بجزء منه فقط، وهو الأمر المعمول به حاليًا.

جدير بالذكر، أنّ الفرنسي فينغر (74 عامًا) وبعد سنوات عديدة قضاها في ميادين التدريب، ولا سيما في صفوف "الغانرز" الذي مكث فيه 22 موسمًا كاملًا وخاض معه 1234 مباراة (715 فوزًا و267 تعادلًا و252 هزيمة)، يشغل حاليًا منصب رئيس لجنة التطوير في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في حين ما تزال مسيرة مورينيو متواصلة في عالم التدريب.

شارك: