شاهد| حادثة مثيرة بين بيلينغهام ومورينيو في النهائي الأوروبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-02 10:03
جود بيلينغهام يحتفل بلقب دوري أبطال أوروبا مع والدته (X/BellinghamJude)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهد تتويج ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، حادثة مثيرة بين النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينغهام ، والمدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو الذي أعلن مؤخرًا توليه منصب المدير الفني لفنربخشة التركي.

احتفل ريال مدريد بالفوز في لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، عقب انتصاره في المباراة النهائية للموسم الجاري والتي أقيمت أحداثها على ملعب ويمبلي الشهير على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون رد.

لم يظهر ريال مدريد بالشكل المطلوب في الشوط الأول، وتكفل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بإبعاد الخطر عن مرماه، قبل أن ينتفض الميرينغي في الشوط الثاني بتسجيل هدفين عبر داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور، ليحسم اللقب لصالحه على حساب المنافس الألماني.

حكاية جود بيلينغهام وجوزيه مورينيو

وخلال احتفالات التتويج سارع بيلينغهام لمصافحة مورينيو، وطلب من المدرب البرتغالي التقاط صورة تذكارية مع والدته، والتي تعد واحدة من أكثر المعجبات بالسبيشال وان لسنوات طويلة.

جوزيه مورينيو لم يتردد في الموافقة على التقاط هذه الصورة، لكنه قام باستغلال الموقف بكلمات طريفة، قال فيها: "الآن بمقدوري جلبك إلى فنربخشة"، في إشارة إلى التأثير الإيجابي لوالدة بيلينغهام على مشوار النجم الإنجليزي.

انضم جود بيلينغهام إلى ريال مدريد الصيف الماضي في صفقة كلفت خزائن النادي الملكي 103 ملايين يورو قادمًا من بوروسيا دورتموند، وارتفعت قيمة اللاعب السوقية في الوقت الراهن لتصل إلى 180 مليون يورو، ليحتل صدارة أغلى اللاعبين في العالم بجانب كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند.

وفي موسمه الأول، خاض بيلينغهام 42 مباراة مع ريال مدريد عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 23 هدفًا مع تقديم 13 تمريرة حاسمة، ليقود الميرينغي إلى الفوز بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إلى جانب كأس السوبر الإسباني.

جدير بالذكر أن تألق جود بيلينغهام في موسمه الأول مع ريال مدريد، جعله واحدًا من أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية عن العام المنصرم، لكن النجم الإنجليزي سيكون مطالبًا بتقديم أداء خارق في يورو 2024 من أجل حسم الجائزة لصالحه، خاصة أن زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور شاركه التألق هذا الموسم أيضًا.

شارك: