شاهد | كيليان مبابي يسجل هدفًا رائعًا في تدريبات ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-10
النجم الفرنسي لريال مدريد كيليان مبابي (X/realmadrid)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل النجم الفرنسي كيليان مبابي الاستعداد برفقة فريقه ريال مدريد للموسم الكروي الجديد، والذي يفتتحه يوم الأربعاء 14 أغسطس/ آب الجاري، بمواجهة أتالانتا الإيطالي، في مباراة كأس السوبر الأوروبي في العاصمة البولندية وارسو.

وانضم مبابي مؤخرًا إلى تدريبات الفريق الملكي، وبالتحديد قبل يومين بعدما حصل على فترة راحة كافية للتعافي من تعب مشاركته في بطولة كأس أمم أوروبا بألمانيا، ما جعله يضيع المشاركة في المباريات الودية التي لعبها الفريق في الولايات المتحدة خلال جولته الصيفية.

وظهر كيليان مبابي في قمة جاهزيته خلال التدريبات التي شارك بها حتى الآن برفقة ناديه الجديد، بل تألق بشكل لافت وسجل الأهداف، واحد منها تم رصده من طرف كاميرات وسائل إعلام إسبانية، وتم نشره في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أرسل اللاعب تسديدة يمينية قوية من مسافة متوسطة أسكنها في الزاوية العليا لمرمى الحارس أندريه لونين.

ويبدو أن الدولي الفرنسي لم يفقد شيئًا من مهاراته الفنية وقدراته على تسجيل الأهداف رغم غيابه عن التدريبات منذ منتصف يوليو/ تموز الماضي، وهذا ما يرشحه ليكون سلاح المدرب كارلو أنشيلوتي الجديد خلال المواسم المقبلة، والبداية ستكون مباراة السوبر الأوروبي.

هل يشارك كيليان مبابي في مباراة السوبر الأوروبي؟

يفتتح ريال مدريد موسمه الجديد هذا الأربعاء بلعب مباراة كأس السوبر الأوروبي باعتباره حامل لقب دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه أتالانتا الإيطالي حامل لقب الدوري الأوروبي، ومن المتوقع أن يكون الملكي المرشح الأوفر حظًا للفوز والظفر باللقب السادس في المسابقة.

وليس معروفًا حتى الآن إن كان أنشيلوتي سيعتمد على مبابي في مباراة أتلانتا بشكل أساسي، بالنظر إلى غيابه عن التدريبات خلال الفترة الماضية، وعدم مشاركته في أي مباراة ودية تسبق النهائي الأوروبي؛ لكن الأكيد أن اللاعب سيكون ضمن قائمة الفريق التي ستسافر إلى وارسو.

وفي حال عدم إشراكه أساسيًا في المباراة، فإن المدرب الإيطالي سيزج بمبابي خلال الشوط الثاني، مهما كانت النتيجة، خاصة في حال حاجته إلى تسجيل الأهداف لحسم المواجهة، حيث سيكون الفرنسي ورقة مربحة للنادي الأبيض في مباراة تحمل رمزية كبيرة في افتتاح الموسم الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن كيليان مبابي انضم إلى ريال مدريد بصفقة انتقال حرّ، وتم إعلان الصفقة في يوليو الماضي، حين كان اللاعب يشارك في يورو 2024 رفقة فرنسا، قبل أن يتم تقديمه بعد البطولة للجماهير بملعب "سانتياغو برنابيو" في حدث استثنائي.

شارك: