شاهد | طفل إنجليزي يرتدي قميص النصر من أجل رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-08 20:58
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداولت جماهير نادي النصر عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر من خلاله أحد الأطفال الإنجليز مُرتديًا القميص النصراوي، حيث أكد أنه يُتابع ملخصات مباريات الفريق السعودي من أجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشر الصحفي السعودي، خالد العليان، حواره القصير مع الطفل الإنجليزي، عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا)، حيث أوضح الطفل الذي يُدعى "ويلفي" أنه من مشجعي نادي نيوكاسل، لكنه يرتدي قميص النصر بسبب وجود رونالدو بين صفوفه.

وحظي الفيديو بتفاعل كبير بين الجماهير، مؤكدين أنه يعكس تطور الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" وشعبيته خلال الفترة الحالية، وذلك بعد انضمام كوكبة من اللاعبين إلى أندية دوري روشن هذا الصيف.

وكان رونالدو قد انضم إلى صفوف النصر في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"، عبر صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف، بعد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد.

وبعد تعاقد النصر مع رونالدو، توافد هذا الصيف عدد كبير من نجوم كرة القدم إلى دوري روشن السعودي، على غرار الفرنسي كريم بنزيما المنضم للاتحاد، والبرازيلي نيمار جونيور الذي حضر للهلال، إضافة للجزائري رياض محرز الذي دعّم صفوف الأهلي.

شارك: