شاهد.. صافرات الاستهجان تحاصر ديمبيلي في كامب نو

2022-02-07 04:45
أرشيفية- الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض الفرنسي عثمان ديمبيلي لوابل من صافرات الاستهجان من قبل جماهير فريقه برشلونة، اليوم الأحد 6 فبراير/ شباط، على هامش مباراة البلوغرانا أمام أتلتيكو مدريد لحساب الجولة الـ 23 من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ولم يشارك ديمبيلي في المباراة التي احتضنها ملعب "كامب نو" معقل برشلونة، وانتهت بفوز ثمين للبرسا بنتيجة 4-2، ليتقدم الفريق الكتالوني إلى المركز الرابع في ترتيب الليغا برصيد 38 نقطة، فيما تجمد رصيد أتلتيكو عند 36 نقطة وتراجع إلى المركز الخامس.

وعبرت جماهير "كامب نو" عن غضبها من رفض اللاعب الفرنسي تجديد عقده مع النادي من خلال إطلاق صافرات الاستهجان عند سماع اسمه، بينما كان المذيع الداخلي للملعب يستعرض قائمة اللاعبين.

الفرنسي عثمان ديمبيلي رفض تجديد عقده مع نادي برشلونة الإسباني

لم ينجح برشلونة في التخلص من ديمبيلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وسيضطر النادي للتخلي عنه من دون مقابل بنهاية الموسم الكروي الحالي 2021-22؛ حيث ينتهي التعاقد بين الطرفين في شهر يونيو/ حزيران القادم.

جماهير برشلونة تصدر صيحات الاستهجان عند إذاعة اسم عثمان ديمبيلي

ووصلت المفاوضات بين العملاق الكتالوني ولاعبه الفرنسي لطريق مسدود، حيث يطالب ديمبيلي بالحصول على راتب سنوي يتراوح بين 30 و40 مليون يورو، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام إسبانية، فيما اقترحت إدارة برشلونة تخفيض راتب اللاعب بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

بالأرقام.. مسيرة عثمان ديمبيلي مع برشلونة

  • التحق بنادي برشلونة عام 2017؛
  • خاض 87 مباراة؛
  • سجّل 18 هدفًا.
شارك: