شاهد | سعود عبد الحميد في المطار يستعد للمغادرة إلى روما

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
-
آخر تعديل:
2024-08-26 09:50
سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي ظهر بصورة رائعة خلال موسم 2023-24 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد سعود عبد الحميد الظهير الأيمن لنادي الهلال لخوض تجربة جديدة مع روما؛ ليكون أول لاعب سعودي يلعب في بطولة الدوري الإيطالي "سيريا آيه".

وعرضت صحيفة "الرياضية" السعودية مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، يُظهر اللاعب الدولي في مطار الملك خالد الدولي، وهو يستعد للمغادرة إلى روما من أجل إجراء الفحوص الطبية، وتوقيع عقده مع النادي الإيطالي.

ووفقًا لتقارير صحفية متنوعة، فإن التعاقد مع اللاعب سيكلف النادي الإيطالي 2.5 مليون يورو ثابتة، مع احتمال إضافة 500 ألف يورو كمتغيرات وحوافز ضمن الصفقة.

ويُعتبر سعود عبد الحميد من أهم اللاعبين في التشكيلة الهلالية، وقد أسهم في تتويج فريقه بالثلاثية المحلية خلال الموسم الماضي، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

مسيرة سعود عبد الحميد مع الهلال

انضم اللاعب صاحب الـ25 عامًا للهلال عبر صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الشتوي عام 2022، وتحصل سعود على 6 ألقاب بقميص أزرق العاصمة، هي الدوري السعودي مرتين، كأس السوبر السعودي مرتين، وكأس الملك مرتين، إضافة إلى تحقيق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022.

ويمتاز سعود عبد الحميد بسرعته العالية ومجهوده الوفير، وتأديته الواجبين الهجومي والدفاعي بالشكل المطلوب، علمًا بأن لديه 33 مباراة دولية مع المنتخب السعودي، أحرز خلالها هدفًا وصنع 3 أخرى، ويعتمد عليه المدرب الحالي، الإيطالي روبرتو مانشيني، بصورة أساسية في تشكيلة "الأخضر".

وكان اللاعب قد غاب عن مباراة فريقه الماضية أمام الأخدود، السبت 24 أغسطس/ آب، ضمن بطولة دوري روشن، والتي انتهت بفوز هلالي بثلاثية نظيفة، وهو ما زاد من احتمال خروج سعود من النادي العاصمي خلال هذا الصيف، لا سيما أن عقده مع "الزعيم" ينتهي في العام المقبل 2025.

أرقام سعود عبد الحميد مع الهلال

عدد المباريات105
الأهداف5
التمريرات الحاسمة18


يُذكر أن القيمة السوقية الحالية للاعب تُقدر بـ 4 ملايين يورو، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وهي أعلى قيمة سوقية يصل إليها عبد الحميد في مسيرته الكروية.

سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي
شارك: