شاهد | زوجة ميسي بطلة أول أزمة في كوبا أمريكا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-21 17:56
ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين برفقة زوجته أنتونيلا روكوزو (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كانت زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو بطلة لأول أزمة تحدث في بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الممتدة ما بين 14 يونيو/ حزيران و14 يوليو/ تموز.

وتمكن منتخب الأرجنتين حامل اللقب، فجر الجمعة، من إحراز الفوز بنتيجة (2-0) أمام نظيره الكندي في المباراة الافتتاحية للبطولة الكروية العريقة.

زوجة ميسي بطلة أول أزمة في النسخة الحالية لكوبا أمريكا

ونقلت منصة "mundo en conflicto" مقطع فيديو تظهر فيه زوجة ميسي أنتونيلا، وهي تُمنع للحظات من دخول ملعب "مرسيدس بنز سوبردروم" بمدينة نيو أورليانز الأمريكية لمتابعة المباراة الافتتاحية لكوبا أمريكا بين منتخب الأرجنتين وكندا.

لحظة منع أنتونيلا لفترة قصيرة من الدخول إلى الملعب

وحرم الأمن زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من الدخول إلى الملعب بحقيبة اليد التي تحملها، وأُجبرت أنتونيلا على ترك بعض ممتلكاتها في الخارج لأن منظمي بطولة أمريكا يمنعون دخول بعض الأشياء إلى الملاعب.

ولم يمنع هذا الحادث ميسي من تقديم أداء جيد، وتحقيق مجموعة من الأرقام التاريخية في اللقاء الافتتاحي ضد كندا، حيث أسهم في فوز منتخب بلاده بنتيجة (2-0) بعدا قدم تمريرة حاسمة في لقطة الهدف الثاني لزميله لاوتارو مارتينيز، ليعزز بذلك رقمه القياسي كأكثر اللاعبين تقديمًا للأسيست في تاريخ كوبا أمريكا (18).

وبمشاركته أساسيًا مع منتخب الأرجنتين أمام كندا، صار "البرغوث" هو أكثر لاعب خوضًا للمباريات في تاريخ كوبا أمريكا بوصوله إلى اللقاء الـ 35، وفضه للشراكة مع الحارس التشيلي سيرخيو ليفنغستون الذي خاض 34 مباراة ضمن المسابقة.

وبالرجوع إلى زوجة ميسي أنتونيلا، فإنه من المعروف أنها تسافر معه أينما حل وارتحل، وتكون معه لا سيما في البطولات الكبيرة التي يخوضها سواء مع الأندية التي يلعب معها أو برفقة منتخب بلاده الأرجنتين.

شارك: