تطورات جديدة في مفاوضات بطل كوبا أمريكا مع أتلتيكو مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
من تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2024 (X / CopaAmerica)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الإثنين، عن تطورات جديدة في مفاوضات نادي أتلتيكو مدريد مع مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

كان ألفاريز قد أبدى رغبة كبيرة في الحصول على فرص لعب أكثر باستمرار في الموسم المقبل، مؤكدًا أهمية هذا الأمر في تطوير مستواه. وفي المقابل، أكد غوارديولا ثقته بقدرات المهاجم الأرجنتيني وأنه يعتبره عنصرًا أساسيًا في خططه للفريق، لكن سيكون من الصعب الاعتماد عليه بوجود هالاند، مما يجعل مستقبل ألفاريز مع مانشستر سيتي محل تساؤل.

أتلتيكو مدريد يستهدف خطف ألفاريز من السيتي

في مفاجأة من العيار الثقيل، أفادت شبكة "90min" أن أتلتيكو مدريد على أعتاب خطف جوليان ألفاريز من مانشستر سيتي، وذلك رغم تأكيد بيب غوارديولا أهمية اللاعب للفريق. وتشير التقارير إلى أن المفاوضات بين الناديين وصلت إلى مراحل متقدمة.

رغم التعاقد مع سورلوث لتعزيز خط الهجوم، يواصل الأتليتي سعيه لضم الموهبة الأرجنتينية جوليان ألفاريز. وتشير التقارير إلى أن الروخي بلانكوس يستهدف بناء خط هجوم شاب وسريع، ويعتبرون ألفاريز القطعة المفقودة في هذا المشروع، ولتمويل هذه الصفقة الطموحة، يفكر النادي في بيع سامو الذي لم يتمكن من حجز مكان أساسي في التشكيلة.

وتتركز المفاوضات بين الناديين حاليًا حول قيمة الصفقة وشروط الدفع، وتشير التقارير إلى أن النادي المدريدي مستعد لدفع 70 مليون جنيه إسترليني لضم ألفاريز صاحب الـ 24 عامًا، لكن المفاوضات لا تزال جارية لتحديد الهيكل النهائي للصفقة.

تُوّج اللاعب الشاب مؤخرًا بلقب كوبا أمريكا 2024 مع منتخب بلاده الأرجنتيني، حيث خاض 6 مباريات في المسابقة، أحرز خلالها هدفين، لكن كثرة تذمره من وضعه دفعت مانشستر سيتي إلى بحث فكرة التخلي عن خدماته.

شارك: