شاهد.. رونالدو يستأنف التدريبات مع البرتغال قبل المونديال

تاريخ النشر:
2022-11-19 22:28
النجم كريستيانو رونالدو يجري أول حصة تدريبية في قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استأنف النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم السبت، التدريبات مع منتخب بلاده بالعاصمة القطرية الدوحة، استعداداً لنهائيات كأس العالم 2022، المقرر انطلاقها غدا الأحد، بمواجهة قطر أمام الإكوادور.

وكان رونالدو قد غاب عن المواجهة الودية الأخيرة للمنتخب البرتغالي أمام نظيره النيجيري، بسبب معاناته من آلام على مستوى المعدة، وفق تقارير إعلامية محلية.

وشارك رونالدو بشكل طبيعي في الحصة التدريبية التي أقيمت اليوم السبت، رفقة زملائه، لأول مرة على الأراضي القطرية، حيث أظهر اللاعب مؤشرات إيجابية بخصوص جاهزيته لكأس العالم، وفق ما أكدته صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وظهر رونالدو في تدريبات المنتخب البرتغالي، قبل 5 أيام عن المواجهة الأولى التي تنتظره في مونديال قطر أمام نظيره الغاني، المقررة يوم 24 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات عن المجموعة الثامنة والأخيرة، والتي تضم أيضًا منتخبي كوريا الجنوبية والأوروغواي.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن الحصة التدريبية لمنتخب البرتغال جرت بحضور 20 لاعباً فقط، في وقت صنعت عودة رونالدو الحدث وسط الصحفيين الحاضرين لتغطية التدريبات.

ويأمل رونالدو في قيادة منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم في قطر، حيث أشار في تصريحاته الأخيرة إلى أنه "قد يعتزل نهائيا كرة القدم في حال تمكنه من نيل لقب كأس العالم في قطر".

ويتجه رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد في يناير القادم، وهذا بعد التصريحات النارية التي أطلقها في حق ملاك النادي والمدرب الهولندي إريك تين هاغ.

شارك: