حقيقة توتر العلاقة بين رونالدو وبرونو في معسكر البرتغال

تاريخ النشر:
2022-11-15 11:37
-
آخر تعديل:
2022-11-15 12:45
كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز خلال مباراة سابقة مع منتخب البرتغال (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تضاربت التقارير حول علاقة نجمي فريق مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز، خلال وجودهما في معسكر منتخب البرتغال، الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وخاض رونالدو مرانه الأول مع منتخب البرتغال مساء الإثنين، بعد تصريحاته النارية ضد ناديه مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي إريك تين هاغ، وذلك وسط أجواء عاصفة بعد الحوار المثير للجدل الذي نُشر الأحد، وأكد خلاله اللاعب صاحب الـ37 عامًا أنه يشعر بـ"الخيانة" من النادي الإنجليزي.

وانتشر مقطع فيديو في الساعات القليلة الماضية يظهر فيه لقاء برونو فيرنانديز بزميله كريستيانو رونالدو، بعد ساعات من المقابلة الصحفية لرونالدو، وقد ظهر فيرنانديز خلال المقطع محاولا تجاهل رونالدو، لكن الأخير أصر على تبادل التحية مع زميله.

وبدا برونو فيرنانديز غير سعيد بدرجة كافية بلقائه رونالدو، وبدت تحيته باردة بعض الشيء، وتحدث لفترة وجيزة إلى رونالدو، قبل أن يلقي نظرة عليه، ويذهب للانضمام إلى باقي زملائه.

صحفي برتغالي ينفي توتر العلاقة بين فيرنانديز ورونالدو

وظهر رونالدو رفقة زملائه الـ25 الذين تم استدعاؤهم من قبل المدرب فرناندو سانتوس للحدث الكروي الأكبر في العالم قطر 2022، وأبرزهم جواو فيليكس وويليام كارفاليو وفيتينيا وبيبي وروبن دياز.

ورأت بعض الصحف أن طريقة تحية برونو فيرنانديز لرونالدو، في المقطع المنتشر، تؤكد أن الأول غاضب من تصريحات كريستيانو المثيرة للجدل.

ورغم ذلك، فإن الصحفي البرتغالي بيدرو سيبولفيدا نفى ذلك، حيث كتب: "لا توجد مشكلة بين برونو فيرنانديز وكريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد أو منتخب البرتغال".

سيبولفيدا: لا توجد مشكلة بين برونو ورونالدو

وأضاف الصحفي البرتغالي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "هذه الصور لا تظهر أي شيء، بعض وسائل الإعلام تستغل اللحظة المتوترة بين رونالدو ومانشستر يونايتد من أجل صنع أخبار مزيفة، لكن برونو ورونالدو يركزان على كأس العالم".

تصريحات نارية ضد مانشستر يونايتد وتين هاغ

وكان رونالدو أطلق مساء الأحد تصريحات نارية ضد مانشستر يونايتد ومدربه تين هاغ، حيث اتهم إدارة النادي الإنجليزي بأنها جعلته "كبش فداء لها"، عبر توجيه اللوم إليه على كل خطإ يحدث داخل النادي.

وتابع رونالدو: "مانشستر يونايتد حاول إجباري على الرحيل. ليس فقط المدرب، ولكن أيضا بعض من الأشخاص المحيطين بالنادي. وقد شعرت بالخيانة".

وبالحديث عن مدربيه في الفترة الماضية داخل يونايتد، قال النجم البرتغالي إنه يحترم فقط النرويجي أولي غونار سولشاير، الذي أقيل بعد عدة أسابيع من عودة "الدون" للنادي، وحول رالف رانغنيك، قال: "إذا لم تكن مدربا من قبل، فكيف تأتي لقيادة نادٍ بحجم مانشستر يونايتد؟ لم أسمع عنه من قبل".

وبخصوص المدرب الحالي، الهولندي إريك تين هاغ، الذي أبعد رونالدو عن المشاركة الشهر الماضي لعدة مشكلات، قال: "أنا لا أكن له الاحترام لأنه لم يُظهر الاحترام لي. إذا لم يحترمني، فأنا لن أحترمه أبدًا".

شارك: