شاهد | حقيقة حصول الجماهير على الأموال لدعم الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-18 20:58
جماهير الهلال السعودي كانت حاضرة بقوة في موسم 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى محمد العفيفي، القائد السابق لرابطة جماهير نادي الهلال السعودي المُعروفة باسم "القوة الزرقاء"، ما تردد خلال الفترة الماضية حول حصول أعضاء الرابطة على الأموال من أجل تشجيع الفريق في مختلف المباريات.

وفي تصريحات تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، قال العفيفي: "سأتكلم عن القوة الزرقاء فقط، ما أحد يتقاضى مكافآت في الرابطة، وأتحدى أحدًا يُثبت ولو بنسبة 1% بأن هناك من يتقاضى أموالاً في الرابطة".

وتابع: "ما أحب الشخص الذي يتفوه بما لا يفقه. هناك شيء اسمه انتماء، وإذا أحضرت 3 أو 4 آلاف من أجل تشجيع الهلال السعودي مقابل مكافأة، فكم سأدفع؟! هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق".

وكانت الجماهير الهلالية قد دعمت الفريق بقوة خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي 2023-24، وأسهمت في سيطرة النادي العاصمي على المشهد المحلي.

وتُوج "الزعيم" بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، وكان إخفاق الهلال الوحيد في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الخروج من نصف النهائي أمام العين الإماراتي.

الهلال السعودي تنتظره بطولات عديدة في الموسم المقبل

ويشهد الموسم الجديد 2024-25 مشاركة الهلال في مسابقات دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر، كما يُمثل "أزرق العاصمة" السعودية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، مع ناديي النصر والأهلي.

وتضم التشكيلة الحالية للفريق الهلالي العديد من اللاعبين المميزين، على غرار الثلاثي البرازيلي نيمار جونيور ومالكوم أوليفيرا وميشيل ديلغادو، والصربيين سيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش، والبرتغالي روبن نيفيز, إضافة للحارس المغربي ياسين بونو.

الهلال دوري روشن السعودي (X/Alhilal_FC) ون ون winwin


ويخوض الهلال حاليًا معسكرًا تحضيرًا في النمسا استعدادًا لبداية الموسم المقبل، وبدأ المعسكر يوم 15 يوليو/ تموز الجاري ويستمر حتى يوم 3 أغسطس/ آب المقبل.

وسيخوض فريق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس 5 مباريات تجريبية في معسكره بالنمسا، إذ ستكون أولى المواجهات يوم 19 يوليو/ تموز أمام فينر نويشتات النمساوي، في حين ستكون ثاني المباريات التجريبية يوم 22 يوليو ضد العربي القطري.

وسيلعب الهلال ثالث لقاءاته الودية يوم 26 يوليو أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وبعد 3 أيام سيواجه فريق كومو الإيطالي، وأخيرًا سيخوض الهلال المواجهة الخامسة يوم 3 أغسطس/ آب، في ختام المعسكر التدريبي الخارجي، أمام أودينيزي الإيطالي.

شارك: