بعد ارتباط اسمه بالهلال.. يوهان باكايوكو يتحدث عن مستقبله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-18 20:21
-
آخر تعديل:
2024-08-19 05:57
البلجيكي يوهان باكايوكو ينتهي عقده مع آيندهوفن في عام 2026 (x/PSV)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث النجم البلجيكي يوهان باكايوكو عن موقفه من مغادرة فريقه آيندهوفن الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024، في ظل رغبة العديد من الأندية في الظفر بخدمات اللاعب.

ووفقًا لتقارير صحفية متنوعة، فإن هناك أندية أوروبية كُبرى تُنافس الهلال السعودي على ضم اللاعب، أبرزها ليفربول وأرسنال من إنجلترا، كذلك لدى برشلونة الإسباني رغبة في التعاقد مع نجم آيندهوفن.

وفي تصريحات أبرزها موقع "fcupdate" الهولندي، تحدث يوهان باكايوكو عن خططه المستقبلة خلال وجوده في المعسكر التدريبي لآيندهوفن في ألمانيا، تحضيرًا لانطلاق الموسم المقبل 2024-25.

يوهان باكايوكو يستبعد الانضمام لبعض الأندية

وقال جناح آيندهوفن: "لدي العديد من العروض، لكن أنا أستبعد الذهاب إلى الأندية التي لا تناسبني.. طموحاتي عالية، ولن انتقل إلى فريق في الفئة المتوسطة".

وتابع اللاعب: "أنا في حالة جيدة هنا مع فريقي، وإذا غادرت، سأذهب إلى ناد يُنافس دائمًا على الألقاب. يجب على التأكيد أنني ما زلت أقضي وقتًا رائعًا هنا في آيندهوفن. أعتقد أنني أشع بذلك كل يوم".

ويُعتبر يوهان باكايوكو من نجوم آيندهوفن منذ تصعيده للفريق الأول في عام 2022؛ إذ تمكن من إظهار جودته ومهارته في الكرة الهولندية، بتسجيله 21 هدفًا وتقديمه 19 تمريرة حاسمة خلال 85 مباراة عبر كل المسابقات.

الجناح البلجيكي السريع يرتبط مع ناديه الهولندي بعقد إلى يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 45 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يوهان باكايوكو على رادار نادي الهلال السعودي

 
وخلال مسيرته مع آيندهوفن، تمكن باكايوكو من التتويج ببطولة الدوري الهولندي، وكأس هولندي مرتين، وكأس السوبر الهولندي مرتين، علمًا أن اللاعب ذا الأصول الإيفوارية يمتلك في مسيرته 14 مباراة دولية مع منتخب بلجيكا، سجل خلالها هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين.

وكان نادي الهلال قد سيطر على المشهد المحلي خلال الموسم الماضي 2023-24؛ إذ حقق الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وتضم التشكيلة الحالية للفريق الهلالي العديد من اللاعبين المميزين، على غرار الثلاثي البرازيلي نيمار جونيور ومالكوم أوليفيرا وميشيل ديلغادو، والصربيين سيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش، والبرتغالي روبن نيفيز, إضافة للحارس المغربي ياسين بونو.

شارك: