شاهد | جنون جماهير كورينثيانز لدى استقبال ممفيس ديباي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-11
الهولندي ممفيس ديباي يلتحق بنادي كورينيانز البرازيلي (corinthians.com.br)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقبلت جماهير نادي كورينثيانز البرازيلي، المهاجم الهولندي ممفيس ديباي استقبال الأبطال، اليوم الأربعاء، في مطار جواروليوس الدولي بمدينة ساو باولو.

وكانت الجماهير في حالة من الحماس والترحيب الكبير بنجمهم الجديد، الذي انضم رسميًّا إلى الفريق بعقد يمتد لعامين ونصف، حتى ديسمبر/ كانون الأول 2026.

وحل النجم الهولندي فجر اليوم الأربعاء بالبرازيل، وحرص فور وصوله إلى الصالة المخصصة للرحلات الخاصة، على الاقتراب من الجماهير لتحيتهم والتقاط الصور معهم وتقديم التوقيعات لهم.

قيمة صفقة انتقال ممفيس ديباي إلى كورينثيانز

وأعلن نادي كورينثيانز عن الصفقة عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الإثنين، من دون الكشف عن التفاصيل المالية للعقد. إلا أن التقارير الصحفية أشارت إلى أن قيمة الصفقة بلغت حوالي 70 مليون ريال برازيلي (نحو 12.5 مليون دولار)، تشمل الرواتب والمكافآت والجوائز طوال مدة العقد.

ويعد ممفيس ديباي الذي سجل 46 هدفًا في 98 مباراة دولية مع منتخب هولندا، إضافة كبيرة لفريق كورينثيانز البرازيلي.

وبدأت مسيرته الاحترافية مع بي إس في آيندهوفن الهولندي، قبل أن يلعب لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليون الفرنسي، وبرشلونة الإسباني. وفي موسمه الأخير، خاض الهولندي 40 مباراة مع أتلتيكو مدريد وسجل 13 هدفًا، رغم تعرضه للعديد من الإصابات.

التحاق ديباي بكورينثيانز يأتي في وقت حساس، حيث يعاني النادي من أزمة مالية ورياضية، محتلًّا المركز الـ17 في الدوري البرازيلي، ما يجعله مهددًا بالهبوط إلى الدرجة الثانية. ورغم الظروف الصعبة، تأمل الجماهير في أن يسهم اللاعب في تحسين أوضاع الفريق وإعادته إلى المسار الصحيح.

تأتي هذه الصفقة في إطار استمرار السيطرة البرازيلية على كرة القدم في أميركا الجنوبية، حيث فازت أندية الدوري البرازيلي بآخر خمس نسخ من كأس ليبرتادوريس.

وبالإضافة إلى ممفيس ديباي شهد الدوري البرازيلي في الأعوام الأخيرة انضمام عديد النجوم العالميين، مثل لويس سواريز، ديميتري باييت، أرتورو فيدال، وخيميس رودريغيز، ما يبرز جاذبية المسابقة في استقطاب اللاعبين الكبار.

شارك: