تشكيلة هولندا اليوم ضد تركيا في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 16:32
لاعبو منتخب هولندا في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 (facebook/onsoranje)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّف إلى تشكيلة هولندا اليوم والتي استقر عليها المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني للطواحين الهولندية، لخوض مباراة تركيا في دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024، المُقامة في دولة ألمانيا.

وسيكون "الملعب الأولمبي" في برلين، مسرحًا للمباراة بين هولندا وتركيا، في ختام ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وسيكون هذا اللقاء الدولي الـ15 بين هولندا وتركيا، ولكن هذه هي المباراة الأولى بينهما في بطولة دولية، علمًا بأن الطواحين انتصرت في ست لقاءات مقابل أربع انتصارات لتركيا وأربعة تعادلات أيضًا.

وتأهل المنتخب الهولندي إلى ربع النهائي عن جدارة واستحقاق، بعدما نجح في تجاوز عقبة رومانيا في دور الـ16، بكل سهولة، حيث ضرب شباك منافسه بثلاثية نظيفة، ليستعيد توازنه، بعد خسارة في دور المجموعات على يد النمسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، جعلت الطواحين تصعد كأحد أفضل الثوالث في اليورو.

بينما على الجانب الآخر، المنتخب التركي يواصل مغامرته الرائعة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، حيث وصل إلى الدور ربع النهائي لأول مرة مُنذ يورو 2008.

ونجح المنتخب التركي في دور ثمن النهائي في تحقيق الفوز على المنتخب النمساوي بفضل ثنائية، مدافع الأهلي السعودي، ميريح ديميرال والذي لن يوجد في مباراة اليوم بسبب الإيقاف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، على خلفية احتفاله في مباراة دور الـ16.

تشكيلة هولندا اليوم ضد تركيا في يورو 2024

من المُحتمل أن يبدأ رونالد كومان بالتشكيل التالي في مباراة هولندا ضد تركيا في بطولة أمم أوروبا 2024، مع الاعتماد على الثنائي كودي غاكبو وممفيس ديباي في الخط الأمامي

تشكيلة هولندا اليوم ضد تركيا: 4-3-3
بارت فيربروغين
ناثان أكي، فيرجيل فان دايك، ستيفان دي فري، دينزل دومفريس؛
تياني ريندرز، تشافي سيمونز، يردي شوتين؛
كودي غاكبو، ممفيس ديباي، دونيل مالين.

تشكيل تركيا اليوم ضد هولندا

يفتقد المدرب فينتشينزو مونتيلا لثلاثة لاعبين بداعي الإيقاف في مباراة تركيا ضد هولندا، وهم مريح ديميرال وأوكان كوكجو وإسماعيل يوكسيك.

تشكيلة تركيا ضد هولندا 4-2-3-1
ميرت جونوك
فيردي كادي أوغلو، عبد الكريم بردكجي، ساميت أكايدين، ميرت مولدور؛
كان أيهان، أوكاي يوكوشلو؛
باريش يلما، هاكان تشالهان أوغلو، كينان يلديز؛
أردا غولر.

شارك: