على رأسهم ديباي.. أتلتيكو مدريد يعلن رحيل 4 لاعبين

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-30 14:59
ممفيس ديباي يغادر صفوف أتلتيكو مدريد (facebook/AtleticodeMadrid)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، صباح اليوم الأحد 30 يونيو/ حزيران 2024، في بيان رسمي، رحيل أربعة لاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعلى رأسهم المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، الذي يشارك رفقة الطواحين في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وإلى جانب ديباي أوضح النادي أنّ هُناك ثلاثة لاعبين آخرين، سيُغادرون صفوف النادي وهم قلب الدفاع الإسباني ماريو هيرموسو، ومواطنه فيكتور ماشين فيتولو مهاجم الفريق، فضلًا عن لاعب الوسط البرازيلي غابرييل باوليستا.

أتلتيكو مدريد يودع 4 لاعبين قبل بداية موسم 2024-25

وقال أتلتيكو في بيان عبر موقعه الرسمي: "سيخوض ماريو هيرموسو وممفيس ديباي وغابرييل باوليستا مرحلة احترافية جديدة بدءًا من العام المقبل ولن يستمروا في ارتداء اللونين الأحمر والأبيض".

أتلتيكو مدريد يودع مجموعة من نجومه بعد انتهاء الموسم

وأضاف النادي الإسباني في بيانه، أن فيكتور ماشين فيتولو، سيرحل أيضًا عن صفوف أتلتيكو مدريد بعد انتهاء عقده مع الفريق، متابعًا: “نتمنى له أيضًا حظًا سعيدًا في التحدي المقبل”.

وختم صاحب المركز الرابع في الدوري الإسباني بالموسم الماضي 2023-24: "من أتلتيكو، نحن نقدر تفانيهم وجهدهم خلال مرحلتهم في فريقنا ونتمنى لهم كل التوفيق في مراحلهم المهنية والشخصية القادمة".

وكان ديباي قد انضم إلى صفوف الروخي بلانكوس، في يناير/ كانون الثاني 2023، وخاض كلاعب لأتلتيكو 40 مباراة رسمية وسجل 13 هدفًا.

بينما ماريو هيرموسو انضم إلى نادي العاصمة الإسبانية، قبل 5 مواسم، لعب خلالها 174 مباراة رسمية وسجل 10 أهداف، وتناوب بين مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع، وكان لاعبًا أساسيًا في الفوز بلقب الدوري 2020-22؛ فيما انضم باوليستا لصفوف أتلتيكو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث شارك في 5 مباريات خلال جميع البطولات التي نافس عليها الفريق حتى نهاية الموسم.

يُذكر أنّ النادي المدريدي قد أنهى الموسم الماضي بالدوري الإسباني في المرتبة الرابعة بجدول ترتيب الليغا، برصيد 76 نقطة، مُحققًا الفوز في 24 لقاء وتعادل في أربعة لقاءات فيما تلقى الفريق الهزيمة في 10 مباريات.

شارك: