شاهد| الباندا تتوقع الفائز في مباراة الأرجنتين وكرواتيا

2022-12-13 18:49
الأرجنتين تواجه كرواتيا في مباراة مُرتقبة بنصف نهائي كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقعت دبتا الباندا "ثريا" و"سهيل" هوية الفريق الفائز في مباراة الأرجنتين وكرواتيا، في نصف نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022. 

ومن المُقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا، اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر/ كانون الأول، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بقيادة الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو. 

وتأهلت الأرجنتين إلى نصف النهائي، عقب الانتصار على هولندا بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 2-2، فيما ترشحت كرواتيا إلى نصف النهائي، بعد الإطاحة بالبرازيل من ربع النهائي بركلات الترجيح أيضًا، بعد التعادل بهدفٍ لمثله.

وتوقعت "ثريا" و"سهيل" فوز الأرجنتين، وتأهلها إلى نهائي كأس العالم للمرة الأولى مُنذ 8 سنوات، عندما وصلت إلى نهائي كأس العالم 2014، أمام ألمانيا في مونديال البرازيل، حيث مُنِيت كتيبة "الألبيسيليستي" بالخسارة 0-1 أمام الـ"ناسيونال مانشافت".

ويمثل توقُّع "ثُريا" و"سهيل" لنتائج المباريات أحد أبرز النشاطات المُصاحبة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وسبق لجمهورية الصين الشعبية أن أهدت دولة قطر الدبتين، في خضم تحضيرات الدولة الخليجية لاستضافة المونديال.

وأُطلِق على إحدى الدبتين اسم "سهيل"؛ تيمنًا بأحد أكثر النجوم المرئية لمعانًا في منطقة الخليج، كما أُطلق اسم "ثريا" على الدبة الثانية، و"ثريا" هو الاسم العربي لأحد أشهر العناقيد النجمية وأكثرها لمعانًا.

يُذكر أن الاستعانة بالحيوانات في توقع نتائج المباريات قد ذاع صيته منذ استخدام الأخطبوط "بول" في توقع نتائج مباريات كأس العالم "جنوب أفريقيا 2010"، علمًا أن بول توقع تتويج إسبانيا باللقب المونديالي آنذاك، وهو ما تحقق على أرض الواقع.

شارك: