ميسي يكشف مفتاح الفوز على كرواتيا والتأهل للنهائي

2022-12-13 15:27
ليونيل ميسي سجل 4 أهداف في مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الأرجنتيني ليونيل ميسي بصعوبة المواجهة التي تنتظر منتخب بلاده، اليوم الثلاثاء على أرضية استاد لوسيل في الدوحة، أمام منتخب كرواتيا في نصف نهائي مونديال قطر 

وأشار النجم الفائز بسبع كرات ذهبية إلى أن مفتاح الفوز على كرواتيا يتمثل في السيطرة على خط الوسط، وذلك بقوله: "المنتخب الكرواتي يملك لاعبين رائعين خاصة على صعيد الاستحواذ، إذا ما أردنا تحقيق نتيجة إيجابية، فيبج أن نمنعهم من الحصول على الكرة، وجعلها بين أقدامنا فقط".

وأشار النجم البالغ من العمر 35 عاماً إلى أن مواجهة المنتخب الأرجنتيني مع كرواتيا ستكون قوية للغاية، بالنظر إلى النتائج التي حققها الكرواتيون في المونديال، والتي كان آخرها الإطاحة بالبرازيل من الدور ربع النهائي.

وتابع مهاجم باريس سان جيرمان حديثه قائلا: "المنتخب الكرواتي أثبت قوته ونجاعته، لذلك نحن أمام مواجهة صعبة من أجل الوصول إلى المباراة النهائية".

ويحلم ميسي بإنهاء مشواره الدولي عبر حصد لقب كأس العالم، حيث يقدم مهاجم باريس سان جيرمان مستويات رائعة في قطر، بتسجيله 4 أهداف مع تقديم تمريرتين حاسمتين.

وكان اللاعب قد ألمح إلى رغبته في اعتزال اللعب دولياً بعد انتهاء منافسات مونديال قطر 2022، لكن حلمه في التتوجي باللقب العالمي سيصطدم بقوة المنتخب الكرواتي بقيادة نجمه المخضرم لوكا مودريتش، في انتظار ما ستكشف عنه المواجهة الأخرى في الدور نصف النهائي بين فرنسا والمغرب.

شارك: