شاهد | احتفال زكري مدرب الأخدود يثير ضجة في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-28 01:23
احتفال زكري يصنع الحدث في الدوري السعودي (X/ALAKHDOUD)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار احتفال زكري مدرب نادي الأخدود ضجة في الدوري السعودي، بعدما قاد فريقه لتحقيق المعجزة وتفادي الهبوط في الجولة الـ 34 والأخيرة من المسابقة.

وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر فيها بسرعة البرق فيديو احتفال زكري الذي قاد فريقه الأخدود للبقاء، بعد الفوز في الجولة الأخيرة من دوري روشن أمام منافسه ومضيفه الطائي بنتيجة (0-2).

وبهذا الانتصار، نجا الأخدود بأعجوبة من الهبوط، بعدما رفع رصيده إلى النقطة 33 في المركز 15، بينما تجمد رصيد الطائي عند النقطة 31 في المرتبة 17، وتعرض أبها ثالث الهابطين إلى الهزيمة، اليوم الإثنين بنتيجة (2-1) ضد مضيفه الحزم، لينهي الموسم في المركز 16 بـ 32 نقطة، وكان الحزم قد هبط قبل هذه الجولة باحتلاله المركز الـ 18 برصيد 24 نقطة.

احتفال زكري يصنع الحدث في الدوري السعودي 

وأحدث احتفال زكري بعد ضمانه البقاء مع ناديه الأخدود ضمن الدوري السعودي ضجة كبيرة، حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي سواء في بلده الجزائر أو في المملكة العربية السعودية أو بلدان عربية أخرى، بشكل كبير مع فرحته الهستيرية.

وانطلق احتفال زكري بعد إعلان الحكم عن صافرة نهاية مباراة فريقه الأخدود أمام الطائي، من وراء التماس إلى وسط أرضية الملعب، حيث لم يتوقف المدرب الجزائري عن الركض، ولاعبوه يركضون وراءه في مشهد يعبر عن جمالية لعبة كرة القدم.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفرحة الكبيرة والهستيرية للمدرب زكري بشكل كبير، وهناك من اعتبر بأنها لقطة الموسم في الدوري السعودي خلال الموسم الحالي 2023-24.

وتولى زكري مهمة تدريب الأخدود شهر أبريل/ نيسان الماضي فقط، وكان هدفه الأول هو إنقاذه من الهبوط، ونجح بالفعل في تحقيق هذا الهدف، بعدما قاد الفريق في 7 مباريات ضمن دوري روشن، فاز في 2 منها، وتعادل في 3 وخسر 2.

ولا يعد احتفال زكري هذا جديدًا على متابعي الدوري السعودي، على اعتبار أن المدرب الجزائري نجح في تحقيق البقاء مع 3 أندية أخرى قبل الأخدود هذا الموسم، وهي الرائد موسم 2013-14، والفيحاء موسم 2018-19، وضمك موسم 2019-20، ليصبح بذلك زكري واحدًا من المدربين المتخصصين في إنقاذ الفرق من السقوط في دوري روشن خلال الأعوام الأخيرة.

شارك: