بداية ناجحة للهلال والاتحاد والاتفاق في بطولة الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
-
آخر تعديل:
2024-08-24 23:38
لاعبا الهلال ألكسندر ميتروفيتش وعبد الله الحمدان يحتفلان خلال الفوز على الأخدود (X/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الهلال فوزًا عريضًا على مُضيفه الأخدود بنتيجة 0-3، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" 2024-25.

ودخل الهلال المباراة بقوة كبيرة، وقد تمكن من تسجيل 3 أهداف في شوط اللقاء الأول، عن طريق الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي ميلينكوفيتش سافيتش.

واحتاج ميتروفيتش إلى مرور 4 دقائق فقط من عمر المواجهة، ليفتتح عداد أهدافه في الموسم الجديد لدوري روشن، قبل أن يحرز هدفه الشخصي الثاني عند الدقيقة الـ39.

وباتت مباراة اليوم السابعة تواليًا، التي يتمكن فيها ميتروفيتش من هز الشباك خارج قواعد الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حسبما أبرزه الحساب الرسمي لإحصائيات المسابقة، بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي.

وشهدت الدقيقة الـ 45+1 تسجيل الهلال لهدفه الثالث والأخير في المباراة، عن طريق سافيتش، عبر تسديدة مميزة لركلة حرة مباشرة.

بهذا الفوز، حصد الهلال -حامل اللقب- أول 3 نقاط في رصيده، ليلحق بقائمة المتصدرين، التي تضم أيضًا أندية القادسية والأهلي والتعاون والاتحاد والاتفاق والخليج.

الاتحاد والاتفاق يفوزان في جولة افتتاح بطولة الدوري السعودي

وكان اتحاد جدة حقق فوزًا مثيرًا على حساب مُضيفه الخلود، اليوم السبت، ليحصد "النمور" أول 3 نقاط في رصيدهم، تحت قيادة مدرب الفريق الجديد، الفرنسي لوران بلان.

وجاءت المباراة تنافسية بين الفريقين، وقد بدت في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي من دون أهداف، قبل أن ينجح نجم الوسط الجزائري حسام عوار في تسجيل هدف الفوز للاتحاد، عند الدقيقة الـ90+4.

وفي مباراة ثالثة لُعبت اليوم أيضًا، حقق الاتفاق فوزًا ثمينًا على مُستضيفه الشباب، وذلك بهدف نظيف حمل إمضاء المهاجم الفرنسي موسي ديمبيلي، عند الدقيقة الـ74.

وبذلك، اختُتمت منافسات الجولة الأولى في دوري روشن 2024-25. ومن المُقرر أن تنطلق مواجهات الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل (27 أغسطس/ آب).

شارك: