خاص | الأخدود يرفع عرضه لضم بن رمضان واللاعب يريد الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-15
-
آخر تعديل:
2024-08-15 16:22
التونسي محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زال مستقبل التونسي محمد علي بن رمضان متوسط ميدان فرينكفاروزي المجري مجهولًا، في ظل اهتمام عدد من الأندية بضمه، على رأسهم النادي الأهلي المصري.

وذكرت تقارير صحفية سعودية أيضًا أن نادي الأخدود مهتم بضم بن رمضان، ليدخل في صراع مع النادي الأهلي الذي ارتبط اسمه بالتعاقد مع الدولي التونسي منذ سنوات.

الأخدود يرفع عرضه لحسم صفقة بن رمضان هذا الصيف

وقال حسن مرزوق المدير الرياضي لنادي الأخدود في تصريحات خاصة لـwinwin: "اليوم الخميس سنرفع عرضنا للنادي المجري للحصول على بن رمضان مقابل 3 ملايين يورو".

وأردف: "حسب رغبته التي نقلها لنا صديق لبن رمضان، فإنه يُفضل الانتقال للنادي الأهلي، وأعتقد أنه لا يُلام على ذلك لأنه سيشارك في كأس العالم للأندية، لكن الأمر الأهم يبقى الحصول على موافقة ناديه، فهو صاحب الأحقية بالبيع من عدمه".

وحدد نادي فرينكفاروزي المجري مبلغ 3 ملايين يورو للتخلي عن بن رمضان، فيما توقف عرض النادي الأهلي حتى اللحظة عند مبلغ 2.1 مليون يورو.

وكان الدولي التونسي البالغ من العمر 24 عامًا قد انتقل إلى نادي فرينكفاروزي في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من الترجي الرياضي التونسي في صفقة انتقال حر، وتُوج معهم ببطولتي الدوري المجري وكأس المجر، ويرتبط بعقد مع النادي حتى صيف 2026.

وكان winwin قد حاور بن رمضان حصريًّا مطلع شهر مايو/ أيار الماضي، وتحدث عن ربطه الدائم بالانتقال إلى العملاق القاهري، حيث صرح قائلًا: "في الوقت الحالي، أركز فقط مع فرينكفاروزي، أريد أن أكون ناجحًا هنا".

وأردف: "أعتقد أن الدوريات الأوروبية هي الأقوى في الوقت الحالي، أريد أن أُثبت نفسي في تلك القارة". كما أشار بن رمضان إلى أنه يستهدف تأهل فريقه إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أوضح أن اللعب في تلك البطولة بمثابة حلم له، لكنه فشل في تحقيق ذلك الحلم بعد توديع الفريق لمرحلة التصفيات.

شارك: