أرقام مُذهلة حققها الهلال السعودي بعد الفوز على الأخدود

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
-
آخر تعديل:
2024-08-25 10:20
احتفال بعض لاعبي الهلال بالفوز على الأخدود في أولى جولات دوري روشن لموسم 2024-25 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ الهلال السعودي حملة الدفاع عن لقبه بصورة مميزة، بعد فوزه على مضيفه الأخدود بثلاثية نظيفة، أمسية السبت 24 أغسطس/ آب، في أولى جولات دوري روشن لموسم 2024-25.

افتتح الفريق الأزرق باب التسجيل مُبكرًا عن طريق هدافه الصربي المميز ألكسندر ميتروفيتش، وعند الدقيقة 39 عاد اللاعب نفسه وسجل ثاني الأهداف للهلال، ثم أضاف مواطنه سيرغي سافيتش هدفًا ثالثًا قبل ثوانٍ من نهاية الشوط الأول.

وقدم الهلال السعودي مستوى جيدًا خلال اللقاء، وكان يمكنه زيادة رصيده من الأهداف في شباك الأخدود؛ ليؤكد الفريق منذ البداية عزمه على مواصلة سيطرته على المشهد المحلي، كما حدث في الموسم الماضي، الذي شهد تحصل النادي العاصمي على ألقاب دوري روشن، وكأس الملك، وكأس السوبر.

وبالفوز على الأخدود، يكون فريق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس قد حقق أرقامًا مميزة، يستعرضها لكم "winwin" من خلال السطور التالية.

الهلال السعودي لا يخسر في البدايات

طوال مشاركاته في افتتاحيات الدوري السعودي للمحترفين، لم يتعرض الهلال لأي خسارة على الإطلاق، مُحققًا الفوز 16 مرة، والتعادل في مباراة واحدة، بإجمالي 49 نقطة.

ويأتي النصر في المركز الثاني بهذه اللائحة، برصيد 39 نقطة، من 12 انتصارًا والتعادل 3 مرات والخسارة في مناسبتين سابقتين، ثم الاتحاد بـ37 نقطة من 12 انتصارًا وتعادل و4 هزائم.

455 يوم بدون خسارة بالدوري

أكمل الهلال السعودي 455 يومًا بدون تلقي أي خسارة ببطولة دوري روشن، بعد الفوز على الأخدود، وكانت آخر هزيمة لأزرق العاصمة أمام العدالة بهدفين نظيفين، بتاريخ 23 مايو/ أيار 2023.

لقطة من احتفال لاعبي نادي الهلال السعودي خلال مباراة الأخدود


ويملك النادي الأهلي أطول سلسلة عدم خسارة في البطولات المحلية السعودية خلال 55 مباراة، ويأتي الفريق الهلالي خلفه حاليًا برصيد 46 مباراة، ويبدو قادرًا على كسر هذا الرقم القياسي في الفترة المقبلة.

قوة هجومية رهيبة

منذ بداية الموسم الماضي، استطاع الهلال هز الشباك 104 مرات، وهو رقم لم يصل إليه أي فريق سعودي آخر، علمًا أن "الزعيم" لعب في هذه الفترة 35 مباراة، مُحققًا الانتصار في 32 مناسبة، فيما حضر التعادل 3 مرات.

ويُعتبر الأزرق العاصمي أكثر فريق حقق نقاطًا خلال بطولة الدوري السعودي، برصيد 1007 نقاط، كما أنه صاحب الهجوم الأقوى برصيد 958 هدفًا.

نتائج الجولة الأولى من دوري روشن السعودي

المباراةالنتيجة
التعاون ضد الفيحاء(0-1)
النصر ضد الرائد(1-1)
الوحدة ضد الرياض(3-3)
ضمك ضد الخليج(1-0)
الأهلي ضد العروبة(0-2)
القادسية ضد الفتح(0-3)
الخلود ضد الاتحاد(1-0)
الأخدود ضد الهلال(3-0)
الشباب ضد الاتفاق(1-0)
شارك: