شاهد | إيقاف مباراة قطر وكوريا الشمالية بسبب الأمطار

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
-
آخر تعديل:
2024-09-10 17:48
لقطة من مباراة قطر وكوريا الشمالية (X/QFA)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر حكم مباراة منتخب قطر وكوريا الشمالية الجارية، ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، إيقاف المواجهة بسبب هطول الأمطار الغزيرة على استاد نيو لاوس في فينتيان عاصمة لاوس.

ويخوض العنابي مباراته الثانية في المرحلة النهائية من تصفيات المونديال، حيث سقط في فخ الخسارة بمباراته الأولى أمام المنتخب الإماراتي يوم الخميس الماضي بنتيجة 3-1.

وافتتح المنتخب الكوري الشمالي التسجيل في المباراة بالدقيقة 19، قبل أن يعود نجم المنتخب القطري أكرم عفيف ويعادل النتيجة من علامة الجزاء في الدقيقة 31.

وقبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة، تمكن المعز علي، أحد أبرز نجوم العنابي، من تسجيل هدف التقدم لينتهي الشوط بتقدم الضيوف. وفي بداية الشوط الثاني، نجح المنتخب الكوري في الضغط على نظيره القطري ليخطف هدف التعادل في الدقيقة 53.

الأمطار الغزيرة تعطل مباراة قطر وكوريا

وفي الدقيقة 57 من عمر اللقاء، اضطر حكم المباراة الماليزي نظمي نصر الدين لإيقاف المباراة بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على ملعب المباراة.

وتضررت أرضية الملعب سريعًا وشكلت المياة بركًا كثيرة، ما جعل استمرار اللعب أمرًا مستحيلًا، ليعلن الحكم إيقاف المواجهة قبل استئنافها بعد 10 دقائق.

جدير بذكره أن المنتخب القطري يحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة الأولى من دون أي نقاط، فيما يحتل المنتخب الكوري الشمالي المركز الرابع من دون نقاط أيضًا، ويتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة حتى الآن بـ3 نقاط، بفارق الأهداف عن كل من منتخبي إيران وأوزبكستان.

شارك: