شاهد | إندريك يبكي بغزارة في يوم تقديمه لاعبًا لريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-27 16:55
الدموع تغلب البرازيلي إندريك خلال حفل تقديمه لاعبًا لريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غلب البكاء اللاعب الصاعد، البرازيلي إندريك فيليبي، الوافد الجديد على النادي الملكي، خلال حفل تقديمه لجمهور فريقه الجديد ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت 27 يوليو/ تموز 2024.

واجتاز، صباح اليوم، إندريك الكشف الطبي في ريال مدريد، قبل أن يذهب مع فلورنتينو بيريز، ليوقع على عقود انتقاله إلى النادي الملكي بشكل رسمي.

ووقع المهاجم البرازيلي القادم من بالميراس، على عقد طويل الأمد، حيث سيظل لاعبًا في "سانتياغو بيرنابيو" لمدة ست مواسم، ما يعني أن عقده سيستمر حتى يونيو/ حزيران 2030.

إندريك يبكي أمام 45 ألف متفرج في "سانتياغو بيرنابيو"

وذرف مهاجم ريال مدردي الجديد إندريك فيليبي الدموع خلال حفل تقديمه للجماهير، وقام بتقبيل شعار النادي الملكي وسط تصفيق حار وتحية من الحضور.

وحضر حوالي 45 ألف مُشجع لاستقبال المهاجم الواعد، اليوم السبت، فتأثر البرازيلي بالموقف وبالهتاف باسمه وبكى، وقال: "أنا سعيد جدًّا، فمنذ كنت طفلًا وأنا أشجع ريال مدريد، ومن الآن سأصبح لاعبًا في هذا النادي".

وأضاف المهاجم البرازيلي: "أنا لن أكذب عليكم، لم أتوقع كل هذا العدد من الحاضرين، أعذروني، لا أستطيع عدم البكاء، لقد كان هذا حلمًا منذ صغري".

وأردف مهاجم منتخب البرازيل: "بصراحة ليس لديّ أي كلمات لشرح مشاعري، لطالما أردت الحضور هٌنا، إنه حلم تحول إلى حقيقة".

رسالة فلورنتينو بيريز لإندريك بعد انتقاله لريال مدريد

وقام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالترحيب بلاعبه الجديد، وقال: "أنت هُنا مع أفراد أسرتك لكن أنت تحظى أيضًا بدعم الملايين من مشجعي ريال مدريد حول العالم".

وأضاف: "نحن نعمل بكل جدية لتعزيز تشكيلتنا، نحن نفعل ذلك بمواصلة أسلوبنا بأن نضع الخطط على المدى البعيد، ونمتلك المزيج بين لاعبين رائعين هم الأفضل في العالم في مراكزهم، ومواهب واعدة وشابة".

وأردف رئيس الميرنغي: "سانتياغو بيرنابيو هو مكان سحري، حيث نفعل أشياء مستحيلة، حيث نعيش مشاعر أبدية، إن تاريخنا البالغ 122 عامًا يجبرنا على تحمل مسؤولية نقل القيم من جيل إلى جيل، سانتياغو برنابيو، ألفريدو دي ستيفانو، باكو خينتو وسانتا ماريا علمونا ذلك".

واختتم كلماته بالقول: "إندريك، أنت جئت من بلد مليء بالاحترام (البرازيل)، وريال مدريد عائلة عظيمة ستقدم لك دائمًا أقصى ما لديها، ونحن نعلم أنك ستفعل الشيء نفسه، ريال مدريد والبرازيل متحدان في عالم كرة القدم".

ما رقم قميص إندريك مع ريال مدريد؟

وتقرر أن يرتدي الوافد الجديد للنادي الملكي، والذي بلغ للتو عامه الـ"18"، القميص الذي يحمل رقم 16، والذي سيظهر به في الموسم القادم.


رقم قميص مهاجم ريال مدريد الجديد

وكان ريال مدريد اتفق مع بالميراس على ضم اللاعب الواعد في ديسمبر/ كانون الأول 2022، وتركه مع النادي البرازيلي حتى يونيو/ حزيران الماضي، حتى يبلغ السن القانوني لضمه، وتحصل النادي البرازيلي على مبلغ 41.25 مليون يورو حتى الآن في تلك الصفقة.

شارك: