شاهد أول تعليق من الجهاز الفني للزوراء عقب الهزيمة من الكرخ

2021-07-13 19:35
فريق الزوراء العراقي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حمّل حسام فوزي، مساعد مدرب الزوراء، لاعبي الفريق مسؤولية الخسارة أمام الكرخ بهدف دون رد، ضمن مواجهات الأسبوع الـ37 من الدوري العراقي الممتاز.

وأدلى فوزي بتصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة قال فيها: "الاستعداد الذهني للاعبين غير موجود في مواجهة اليوم، يبدو أن الضغوطات الكبيرة عليهم انعكست بشكل سلبي؛ لأنهم يرون ضرورة حسم المركز الثاني، إضافة إلى نهائي مسابقة كأس العراق أمام الغريم القوة الجوية، وبالفعل لدينا مشكلة منذ بداية الموسم، وهي عدم حسم المباريات في بدايتها، على الرغم من حضور الروح العالية والاندفاع الكبير، ولكن تبقى غياب الذهنية هي المعضلة الأبرز".

وأشاد مساعد مدرب الزوراء بأداء فريق الكرخ، وأوضح أنهم بذلوا مجهوداً كبيراً في لقاء اليوم، بفضل شباب الفريق وعدم وجود ضغوطات كبيرة عليهم، بعد احتلالهم الأماكن الدافئة في ترتيب الدوري العراقي، على حدِّ وصفه.

ودعا نجم الكرة العراقية ونادي الزوراء السابق، لاعبي فريقه إلى نسيان هذا المباراة، والتركيز على المواجهتين المقبلتين، الأولى في نهائي كأس العراق في الـ19 من الشهر الحالي، والثانية في ختام منافسات الدوري العراقي أمام المستضيف أربيل.

وبقي الزوراء، رغم الخسارة، في وصافة الترتيب بـ72 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن النجف، صاحب المركز الثالث، بينما يتخلف بـ8 نقاط عن المتوج باللقب، فريق القوة الجوية، أما الكرخ فقفز إلى المركز الـ10 برصيد 44 نقطة، وبفارق الأهداف عن نفط البصرة.

شارك: