سيموني يعترف يجب أن أتحسن وأتطور

2021-06-08 09:01
دييغو سيموني مدرب أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني خلق الأعذار، بعد سلسلة النتائج المخيبة للفريق في الأونة الأخيرة والتي كان أبرزها خروجه من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي عُقد للحديث عن مواجهة فريقه مع ألافيس ضمن الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم: "أشعر أن الفريق يقدم كل ما بوسعه بالفعل، سواء من الناحية البدنية أو الإرادة والتصميم".

ولم يتمكن المدرب الأرجنتيني من تسمية قائمة كاملة في بعض المباريات بسبب إصابات لاعبيه بفيروس كورونا، لكنه يرفض وضع ذلك شماعة لتراجع النتائج، وأشار إلى أنه يتعين عليه فعل كل شيء للنهوض بالفريق مجددا خصوصا أنه يتحمل المسؤولية الكاملة".

وتابع: "يجب أن أتحسن وأتطور كي يستمر اللاعبون على نفس المستوى الذي يقدمونه منذ البداية، وأكمل: "الخطوة الأولى المهمة نحو الأمام هي أن أتطور ولا أسعى وراء الأعذار"، وختم: "سنخوض المباريات المتبقية بإصرار أكبر من أي وقت سابق، وسنسعى لإيجاد الحلول المناسبة لتحقيق الانتصارات".

ويتصدر أتلتيكو جدول ترتيب الدوري الإسباني منذ الجولة 13 من البطولة وبفارق أربع نقاط عن برشلونة، إلا أنه حقق انتصارين فقط في الأسابيع الستة الماضية، وفقد 11 من إجمالي 24 نقطة كان بوسعه الحصول عليهم من آخر ثماني جولات في "الليغا".

شارك: