سيلفي رونالدو يقلق مدرب البرتغال في بطولة أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-23 13:23
سيلفي رونالدو يصنع الحدث في مباراة البرتغال وتركيا بيورو 2024 (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، انزعاجه من اقتحام مشجعين لأرضية الملعب خلال مباراة الفريق الأخيرة بنهائيات كأس أمم أوروبا أمام تركيا، والتي شهدت محاولات مستمرة من المشجعين لدخول المستطيل الأخضر، وقد نجح طفل في التقاط صورة شخصية مع كريستيانو رونالدو، عُرفت جماهيريًا باسم سيلفي رونالدو.

وأظهر رونالدو ترحيبًا بالتقاط الصورة الشخصية مع المشجع الصغير، لكنه بدا منزعجًا بعض الشيء من محاولة آخرين تكرار الأمر نفسه، سواء بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة، أو بعد انتهاء اللقاء.

روبيرتو مارتينيز يعلق على سيلفي رونالدو

وقال روبيرتو مارتينيز إن ظاهرة اقتحام المشجعين للملاعب تُعد "أمرًا مثيرًا للقلق"، رغم اعترافه بأن نوايا الأفراد الذين حاولوا دخول أرضية الميدان في مباراة تركيا كانت "جيدة".

وأكد المدير الفني الإسباني على أنه من المهم توجيه رسالة للجماهير، مفادها أن ذلك السلوك غير مقبول.

وانتشرت صورة سيلفي رونالدو مع المشجع الصغير بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد اعترف الكثيرون بأن المشجع محظوظ، لكونه التقط صورة شخصية مع أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، خلال مباراة مهمة ببطولة كبيرة مثل اليورو.

مع ذلك، قال مشجعون آخرون إن سلوكًا مثل سيلفي رونالدو مع المشجع الصغير يمثل فصلًا جديدًا من مسلسل التنظيم الألماني غير الجيد لبطولة كأس أمم أوروبا 2024 حتى الآن.

ووصف نجم منتخب البرتغال، برناردو سيلفا، ظاهرة اقتحام المشجعين للملاعب بـ"الأمر المزعج"، لكنه أبدى تفهمه لما حدث، بالنظر لرغبة الجماهير في الاقتراب من نجم عالمي مثل رونالدو.

وربما تعامل برناردو مع الأمر بهدوء كبير، لا سيما أن لقطة مثل سيلفي رونالدو مع المشجع لم تؤثر سلبًا في أداء المنتخب البرتغالي؛ حيث فاز الفريق 3-0 على تركيا، ليضمن تأهله إلى ثمن نهائي البطولة القارية، في صدارة المجموعة.

ترتيب المجموعة السادسة في يورو 2024

  1. منتخب البرتغال- 6 نقاط (تأهل رسميًا).
  2. منتخب تركيا- 3 نقاط.
  3. منتخب التشيك- نقطة واحدة.
  4. منتخب جورجيا- نقطة واحدة.
شارك: