سيف الدين الجزيري يفاجئ جماهير الزمالك بخصوص تجديد عقده

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
أرشيفية - سيف الدين الجزيري (يمينًا) لاعب الزمالك وعلي البليهي (يسار) لاعب الهلال في مباراة كأس سوبر لوسيل بالدوحة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مقرب من الدولي التونسي، سيف الدين الجزيري لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، عن رغبته في تمديد تعاقده مع الفارس الأبيض خلال المواسم المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد المهاجم التونسي مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم المقبل في 30 يونيو/حزيران 2025، وبالتالي يحق له التوقيع على عقود انتقاله لنادٍ آخر خلال انتقالات يناير المقبلة. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"winwin" إن سيف الجزيري يرحب بشدة بتمديد تعاقده مع الزمالك، خاصة أنه يشعر بارتياح داخل القلعة البيضاء، وذلك في ظل الاعتماد عليه أساسيًا. 

وتم فتح ملف تمديد تعاقد سيف الدين الجزيري مع الفارس الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية، ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مع اللاعب لتحديد كافة التفاصيل. 

ويحظى اللاعب التونسي بشعبية كبيرة بين جماهير الفارس الأبيض، نظرًا لتألقه اللافت خلال الفترة الماضية ومنها التسجيل في لقاء القمة أمام الأهلي هدفين قاد بهما الفريق للفوز وكذلك التسجيل في ذهاب نهائي الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي، كما يعتبره البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للزمالك المهاجم الأول في الفريق الأبيض.

وانضم الجزيري إلى صفوف الزمالك في عام 2021 قادمًا من المقاولون العرب؛ وسبق للمهاجم البالغ من العمر 30 عامًا اللعب لأندية الأفريقي وحمام الأنف واتحاد بن قردان والملعب القابسي في تونس، بالإضافة لفريقي طنطا والمقاولون العرب قبل الانضمام إلى الزمالك. 

ماذا قدم سيف الدين الجزيري مع الزمالك هذا الموسم؟

استعاد النجم التونسي بعضًا من مستواه مع الزمالك في المباريات الماضية مُقارنة بعدد الدقائق التي حصل عليها ومشاركته كبديل، بعكس بداية موسم 2023-24، إذ كان بعيدًا عن مستواه المعهود مع الفارس الأبيض.

وشارك النجم التونسي حتى الآن هذا الموسم 28 مباراة بمُختلف المسابقات، بواقع 16 لقاء في الدوري المصري و12 مواجهة في الكونفيدرالية، ووقع على 9 أهداف، منها هدف كان في المسابقة الأفريقية بإجمالي دقائق بلغ 1731 دقيقة.

يُذكر أنّ الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العام المصري برصيد 49 نقطة، جمعها من اللعب في 30 مباراة، وحقق الفارس الأبيض الفوز في 15 مباراة وتعادل في سبع لقاءات، فيما مُني بالهزيمة في ثماني مباريات.

شارك: