الزمالك يستعدّ لاختبار لاعب ليفربول السابق بنيّة ضمّه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
مدرب الزمالك جوزيه غوميز يوصي بتجربة لاعب سابق في صفوف ليفربول الإنجليزي (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعدّ الزمالك الصري في الساعات القليلة القادمة بالعاصمة القاهرة، لاستقبال الإنجليزي أوفاي إيجاريا، لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، في خطوة أولى لخوض فترة اختبار بنيّة ضمّه بعد التأكد من مستواه.

وكشف مصدر من "القلعة البيضاء" في تصريحات خاصة لموقع winwin أنّ المدير الفني جوزيه غوميز أوصى بضم اللاعب الذي سبق له تدريبه في فريق ريدينغ الإنجليزي.

وسيخضع إيجاريا لسلسلة من الاختبارات الطبية والبدنية والفنية خلال الأيام القادمة، وذلك لتقييم مستواه الفني والبدني بشكل دقيق، خاصة في ظل غيابه عن الملاعب منذ موسمين.

ومن المتوقع أن يخضع اللاعب لبرنامج تدريبي مكثف خلال فترة الاختبار، وذلك لتقييم مدى قدرته على التأقلم مع الأجواء والطريقة التي يلعب بها الفريق الأبيض، علمًا أن إدارة نادي الزمالك وضعت عدة شروط لضم اللاعب، وذلك نظرًا لغيابه الطويل عن الملاعب.

يُشار إلى أنّ إيجاريا من أصول نيجيرية، كما سبق له اللعب في صفوف فريق الشباب بنادي ليفربول الإنجليزي لمدة 6 مواسم، كما تم تصعيده للفريق الأول قبل أن يرحل إلى فريق ريدينغ، وتولى تدريبه وقتها جوزيه غوميز المدير الفني الحالي للزمالك الذي يعد المتحمس الأكبر للتعاقد معه.

صفقات الزمالك حتى الآن

أبرم العملاق القاهري 6 صفقات لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

بالإضافة إلى البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم، والغيني غيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم.

شارك: