سيطرة ودادية على التشكيلة المثالية لربع نهائي أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-01 22:25
لاعبو الوداد الرياضي خلال سلسلة ركلات الترجيح أمام سيمبا التنزاني (Twitter/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الإثنين، عن التشكيلة المثالية لإياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي شهدت سيطرة عربية ومغربية ودادية بدرجة خاصة من خلال حضور 3 أسماء كاملة.

وشهدت التشكيلة وجود 3 لاعبين من فريق الوداد الرياضي وهم: الحارس يوسف مطيع الذي تألق في سلسلة ركلات الترجيح وكان له فضل كبير في التأهل ضد سيمبا التنزاني بصده لركلتين، بالإضافة إلى المدافع أمين أبو الفتح الذي قدم مردودًا دفاعيًا كبيرًا، يضاف إليها القائد يحيى جبران.

 وعرفت القائمة حضور لاعبين من الأهلي المصري؛ هما متوسط الميدان حمدي فتحي وقلب الدفاع محمد هاني، اللذان كان لهما دور كبير في التأهل على حساب الرجاء الرياضي، هذا الأخير مثله لاعب وحيد في التشكيلة هو محمود بن طيغ.

 وسجل لاعبان من الترجي الرياضي التونسي حضورهما في التشكيلة ذاتها، ويتعلق الأمر بقلب الدفاع ياسين مرياح بالإضافة إلى محمد علي بن رمضان، نظير تألقهما وإسهامهما في تسجيل هدف الفريق الوحيد في مرمى شبيبة القبائل الجزائري.

واختار "كاف" لاعبين من ماميلودي صن داونز ضمن التشكيلة، وهما قيمبا زواني وثابيلو مورينا مسجلا هدفي الفوز ضد شباب بلوزداد الجزائري، فيما عرفت القائمة لاعبًا جزائريًا وحيدًا من صفوف شبيبة القبائل، وهو آدم رجم مسجل هدف التعادل في مرمى الترجي.

 الجدير بالذكر أن الترجي والوداد تأهلا إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الأهلي وصن داونز على الترتيب، على أن تقام مباراتا الذهاب يوم 12 مايو/ أيار الجاري وتتبعها مباراتا الإياب بعد أسبوع واحد من ذلك.

شارك: