البوليفي فاكا يبتعد عن الوداد ونجم برازيلي مرشح لتعويضه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
-
آخر تعديل:
2024-09-19 00:45
فريق الوداد البيضاوي المغربي يُقدم تعاقداته الجديدة لموسم 2024-2025 (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقفت المفاوضات بين مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي، والنجم الدولي البوليفي راميرو فاكا، لاعب نادي بوليفار المحلي، ونجم برزيلي مرشح لتعويضه.

رغم تعاقده مع 17 لاعبًا في الميركاتو الصيفي الأخير، يرغب وداد الأمة في التعاقد مع لاعبين آخرين، قبل 19 من سبتمبر الجاري، موعد نهاية الميركاتو الصيفي بالمغرب.

وانفرد موقع "winwin" أمس الثلاثاء، بنشر الصعوبات التي يُواجهها هشام آيت منا رئيس مجلس إدارة الوداد البيضاوي، مع ممثل البوليفي راميرو فاكا، للتعاقد معه في الميركاتو الجاري.

اتفق الفريق البيضاوي مع ممثل البوليفي راميرو فاكا على انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق "الأحمر"، لكن خلافًا مفاجئًا على مدة العقد، قد عرقل المفاوضات بين الطرفين.

فاكا يبتعد عن الوداد ونجم برازيلي مرشح لتعويضه

في سياق متصل أشار مصدر خاص، في تصريح لموقع "winwin" أن البوليفي راميرو فاكا خرج من حسابات الوداد، رغم الاتفاق المسبق على عديد التفاصيل بين الطرفين.

أبرز المصدر أن مجلس إدارة الوداد اقتنع بصعوبة حسم الصفقة، وأوقف المفاوضات من جهته، لتبقى الكرة في ملعب البوليفي راميرو فاكا وممثليه.

وأضاف المصدر أن هشام آيت منا رئيس الوداد، يكثّف مجهوداته للتعاقد مع لاعب فلومينينسي البرازيلي آرثر ويندروسكي، الذي وافق على المقترحات المالية للوداد ومدة العقد.

أكد المصدر أن الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، المدير الفني للوداد البيضاوي، وافق بدوره على التعاقد مع ويندروسكي، ومن المنتظر وصول اللاعب إلى المغرب قريبًا.

شارك: