الوداد يتفق مع مدافع منتخب المغرب لتعويض العملود

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
الجنوب أفريقي رولاني موكوينا المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي، برئاسة هشام آيت منا، اليوم الخميس، تعاقده مع ظهير أيمن بإمكانيات ومهارات كبيرة، للدفاع عن قميص النادي في الفترة القادمة.

وداد الأمة نجح في تعزيز صفوفه بالتعاقد مع الدولي المغربي فهد موفي، في صفقة انتقال حر، بعد الاتفاق على جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد، ليخوض بذلك موفي أول تجربة له في الدوري المغربي للمحترفين.

يأمل الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، المدير الفني للوداد البيضاوي، في أن يتمكن موفي من تعويض رحيل أيوب العملود المنتقل إلى برسبوليس الإيراني.

وجاء تعاقد الفريق مع فهد موفي، رغم رضم محمد مفيد في الميركاتو الصيفي قادمًا من الجيش الملكي، لكنه لم يُقنع المدرب رولاني موكوينا بقدراته حتى الآن، ما دفعه للبحث عن خيار بديل.

نجم برازيلي جديد يقترب من الوداد

علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن هشام آيت منا رئيس الوداد، يكثّف مجهوداته للتعاقد مع لاعب فلومينينسي البرازيلي آرثر ويندروسكي، الذي وافق على عرض النادي المالي ومدة العقد، ليقترب اللاعب من الانضمام إلى الفريق.

وأكد المصدر أن الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، المدير الفني للوداد البيضاوي، وافق بدوره على التعاقد مع ويندروسكي، ومن المنتظر وصول اللاعب إلى المغرب غدًا الجمعة.

وفي حال التعاقد مع آرثر ويندروسكي، سيكون ثاني برازيلي يضمه وداد الأمة في الميركاتو الصيفي، بعد بيدرينيو، هداف فريق كورينثيانز البرازيلي تحت 20 عامًا.

وتعاقد الفريق البيضاوي هذا الصيف مع 18 لاعبًا حتى الآن، قبل ساعات من نهاية الميركاتو الصيفي، الذي يُغلق أبوابه بنهاية الخميس 19 سبتمبر الجاري.

ويملك الوداد في رصيده 3 نقاط بعد مرور جولتين على انطلاق الدوري المغربي، بعد هزيمته في الجولة الافتتاحية أمام المغرب الرياضي الفاسي 1-0، وفوزه في الأسبوع الثاني على ضيفه المغرب التطواني 1-0.

شارك: