سيد نيمار يفاضل بين مودرن سبورت وفاركو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
سيد نيمار لاعب نادي الزمالك المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر مقرب من سيد نيمار لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، أنه يفاضل حاليًا بين عرضين للانتقال على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب نيمار في الخروج من "القلعة البيضاء" للحصول على دقائق وفرص أكثر للعب خلال الموسم الكروي 2024-2025.

سيد نيمار يفاضل بين مودرن سبورت وفاركو

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"winwin" إن العرضين اللذين يفاضل بينهما سيد نيمار لاعب الزمالك، هما من نادي مودرن سبورت والثاني من نادي فاركو، لكن حتى الآن لن يحسم موقفه من الانضمام لإحداهما.

وأوضح المصدر أن نيمار يبحث عن فرصة للمشاركة بشكل أساسي، خاصة في ظل وجود منافسة شرسة على مركزه في صفوف القلعة البيضاء، ويرغب اللاعب في إثبات نفسه والحفاظ على مستواه الفني من خلال اللعب بشكل مستمر مع أحد الفريقين.

وأشارت المصادر إلى أن الانتقال على سبيل الإعارة هو الخيار الأنسب للاعب في الوقت الحالي، حيث يسعى للحصول على فرصة للعب بانتظام والعودة إلى الزمالك بقوة في المستقبل.

ومن المتوقع أن يحسم سيد نيمار وجهته النهائية خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يتلقى عروضًا أخرى من أندية مختلفة.

صفقات الزمالك الجديدة

وكان العملاق القاهري تعاقد خلال الفترة الماضية مع 6 صفقات صيفية لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل، أولها كان المغربي محمود بنتايج ظهير أيسر فريق سانت إيتيان الفرنسي السابق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء.

وتعاقد الزمالك أيضًا مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة.

واستقدم كذلك محمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم، وآخرها الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم.

شارك: