الزمالك يخطط لتمديد عقد المثلوثي.. صخرة الدفاع الأبيض في مرمى الأنظار

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
نجم الزمالك حمزة المثلوثي محتفلًا بذهبية السوبر الأفريقي الذي تُوّج بها مؤخرًا على حساب الأهلي (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر داخل الزمالك عن سعي الإدارة بكل قوة لتمديد عقد اللاعب التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة. 

وقال المصدر في تصريحات لـ"winwin" إن هذا القرار يأتي في ظل الأداء المميز الذي يقدمه المثلوثي في الجانب الدفاعي، ومساهمته الكبيرة في تحقيق الانتصارات والبطولات للفريق الأبيض.

ويعد مدافع الزمالك أحد الركائز الأساسية في الخط الخلفي لتشكيلة المدرب جوزيه غوميز، حيث يتميز بصلابته الدفاعية وقدرته على بناء الهجمات من الخلف، وقد أثبت اللاعب التونسي كفاءته العالية في عديد المباريات الهامة، ما جعله محط أنظار الجماهير والإدارة الفنية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد المثلوثي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، إلا أن إدارة النادي تسعى لحسم ملف التجديد مبكرًا، لتأمين استمرارية اللاعب ضمن صفوف الفريق.

وقد جاء هذا الطلب بناءً على توصية من الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، الذي يرى في المثلوثي عنصرًا أساسيًّا في خططه الفنية.

الزمالك والمثلوثي.. قصة شراكة مثمرة

وكان حمزة المثلوثي قد انضم إلى الفارس الأبيض في ميركاتو صيف 2020، وحقق مع الفارس الأبيض عديد الإنجازات، أبرزها كأس الكونفيدرالية الأفريقية، السوبر الأفريقي، الدوري المصري مرتين، وكأس مصر. 

وخلال الفترة الأخيرة، أبهر حمزة المثلوثي الجميع بالأداء الدفاعي، الذي يقدمه مع العملاق القاهري، لاسيما أنه كان قادمًا من الصفاقسي التونسي لمركز الظهير الأيمن، لكنه أجاد بشدة في مركز الدفاع، وأصبح من أحد الأعمدة الرئيسية في خط الدفاع.

شارك: