سولشاير يستعين بفيوري لتحفيز لاعبي مانشستر يونايتد

2021-06-08 09:01
الملاكم البريطاني تايسون فيوري مناصر وفيّ لمانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

winwin

دُعي البريطاني تايسون فيوري بطل العالم للملاكمة في الوزن الثقيل، عقب فوزه على الملاكم الأميركي ديونتاي وايلدر، من قبل أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد لكرة القدم، لزيارة النادي والتحدث إلى لاعبي فريق الشياطين الحمر عن تجربته في عالم الرياضة النبيلة وتحفيزهم على الفوز والانتصار.

وذكر موقع "ميترو" أن النرويجي سولشاير مدرب يونايتد وجه دعوة لبطل العالم في الوزن الثقيل البالغ 31 عاما لزيارة ملعب كارينغتون التدريبي لإلهام لاعبيه قبل إحدى الجولات الحاسمة المحتملة في موسم الدوري الممتاز لكرة القدم.

كما تمت دعوة اللاعب روي كين والسير أليكس فيرغسون أيضاً للتحدث إلى اللاعبين، ولكن ووفق المصدر ذاته فإن وجود فيوري وحديثه عن تجاربه الصعبة في الحياة وفي رياضة الملاكمة يمكن أن يحفز أكثر اللاعبين ويثير مشاعرهم. وأطلق الدوري الإنجليزي الممتاز حملة هذا العام تحت عنوان:  "ارفعوا رؤوسكم"، والتي تهدف إلى "تسخير نفوذ وقوة كرة القدم لتوليد أكبر محادثة على الإطلاق بشأن الصحة العقلية".

وكان مانشستر يونايتد وجه الدعوة للملاكم البريطاني وهو من مشجعي "الشياطين الحمر" للحضور كضيف شرف في ديربي مانشستر في أولد ترافورد. وتوج فيوري بلقب المجلس العالمي للملاكمة للوزن الثقيل للمرة الثانية، بعد فوزه على الأمريكي ديونتاي وايلدر في لاس فيغاس، وهو الانتصار الحادي والثلاثين دون هزيمة، لفيوري الذي نجح في حصد ألقاب بطولات اتحاد الملاكمة العالمي ورابطة الملاكمة العالمية والمنظمة العالمية للملاكمة في 2015 على حساب فلاديمير كليتشكو.

شارك: