سوريا تطمح للفوز الأول في الدور النهائي من تصفيات المونديال

2021-10-12 02:20
المدرب نزار محروس (الثاني يمين) يأمل في قيادة سوريا لفوزها الأول في المرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر (SFA)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى منتخب سوريا لتحقيق انتصاره الأول في المرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حين يلاقي المنتخب اللبناني الثلاثاء 12 أكتوبر/ تشرين الأول، لحساب مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الأولى. 

المباراة، التي ستقام على أرضية ملعب "القويسمة" في العاصمة الأردنية عمان، سيدخلها نسور قاسيون منقوصين من خدمات لاعب الوسط إسراء حموية الذي تعرض للإصابة في مباراة كوريا الجنوبية، بينما عاد اللاعبان محمد وأياز عثمان إلى التشكيلة بعد غيابهما عن مباراة كوريا بسبب خطأ إداري في إجراءات السفر.

نزار محروس مدرب منتخب سوريا: عازمون على إعادة البسمة للجماهير السورية

المدير الفني للمنتخب السوري، نزار محروس، أكد أن سعي الجميع سيكون لتحقيق الفوز في مواجهة لبنان، قائلا: "جئنا من كوريا الجنوبية عبر رحلة شاقة! وانتظمنا في التدريبات مباشرة.. المنتخب اللبناني كان حضوره جيدا في المباريات الماضية، ونحن نسعى لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز وإعادة البسمة للجماهير السورية".

وعن حظوظ التأهل قال محروس: "مع مباراة الغد المتبقي سبع جولات، ونتائج المباريات جميعها هي التي تحدد إذا كانت مباراة لبنان مفصلية أم لا. المباراة مهمة جداً كون فارق النقاط قليل ومتقارب بين منتخبات العراق ولبنان والإمارات وسوريا، وسنقاتل حتى آخر لحظة للصعود المباشر، أو على الأقل انتزاع بطاقة العبور إلى الملحق".

بينما بدا اللاعب عبد الرحمن ويس، المحترف في نادي كريت اليوناني، واثقاً من الفوز، قائلا: "تحضيراتنا كانت جيدة للمباراة تحت قيادة المدير الفني نزار محروس، نؤمن بالمدرب وبأنفسنا نحن اللاعبون، ولدينا طاقة إيجابية جيدة وسنفوز بالمباراة إن شاء الله".

ملخص خسارة سوريا من كوريا الجنوبية (2-1) في تصفيات كأس العالم 2022
شارك: