سوتشي لـwinwin: نتوقع هذه الخطوة من الأهلي لضم عطية الله

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 12:00
لاعب منتخب المغرب يحيى عطية الله مُرشح للانضمام إلى النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح أندريه أورلوف، المدير الرياضي بنادي سوتشي الروسي، أن النادي الأهلي المصري بدأ في إظهار اهتمامه بضم المغربي يحيى عطية الله (الظهير الأيسر للفريق)، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الظهير الأيسر المغربي قد انضم إلى سوتشي الروسي في فبراير/ شباط الماضي في صفقة انتقال حر قادمًا من الوداد البيضاوي المغربي.

وقال أورلوف في تصريحات خاصة لـwinwin: "الأهلي يريد ضم يحيى عطية الله.. لقد بدؤوا في التواصل مع وكيله، هو أخبرنا بذلك، لكنهم لم يرسلوا لي أي عروض حتى الآن، لكننا نتوقع وصول عرض حسب ما أكد وكيل أعمال اللاعب".

وأوضح أورلوف: "يحيى لديه عرضان فقط من روسيا على سبيل الإعارة، لا عروض لدينا من المغرب أو السعودية، والناديان الروسيان على استعداد للانتظار لأسبوع أو أسبوعين لحين حسم مستقبل اللاعب".

وتابع المدير الرياضي: "يحيى سينتظم غدًا في تدريبات سوتشي للموسم الجديد، وسيشارك معنا في دورة ودية تضم زينيت سان بطرسبرغ الروسي والنجم الأحمر الصربي".

سوتشي يحدد شرطه المالي للموافقة على رحيل يحيى عطية الله

وحسب مصادر winwin الخاصة، فإن نادي سوتشي حدد مبلغ 2 مليون يورو، قيمةً ماليةً للتخلي عن عطية الله لأي من الفرق المهتمة بضمه، وهي قيمة الشرط الجزائي في العقد بين الطرفين بعد هبوط النادي لدوري الدرجة الثانية في روسيا.

وحاول مسؤولو النادي الروسي التواصل في الأيام الماضية مع نظرائهم في الأهلي لعرض خدمات اللاعب عليهم، لكنه قُوبلوا بالتجاهل من قبل إدارة الفريق المصري.

ويبلغ عطية الله من العمر 29 عامًا، وسجل 5 أهداف وصنع 6 آخرين في 34 مباراة خاضها برفقة سوتشي خلال الموسم المنقضي.

شارك: