ضربة موجعة.. الأهلي المصري يفقد خدمات لاعبه أمام الداخلية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-02 01:08
من تدريبات النادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفقد النادي الأهلي المصري خدمات أكرم توفيق، الظهير الأيمن للفريق، في مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الداخلية، المقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق ليوم 4 يوليو/ تموز في إطار منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشارك أكرم توفيق صاحب الـ26 عامًا مع النادي الأهلي هذا الموسم في 16 لقاءً في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بجانب 8 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأحرز هدفًا واحدًا.

الأهلي المصري يفقد خدمات أكرم توفيق ضد الداخلية

ويغيب أكرم توفيق عن مباراة الأهلي والداخلية المقبلة، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث تحصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة، في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش.

ونجح "المارد الأحمر" في تحقيق الفوز على نظيره فريق طلائع الجيش برباعية نظيفة، وسجل أهداف الأهلي كل من طاهر محمد طاهر وعمرو السولية ومحمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي.

وبهذا الفوز يحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، جمعها بعدما خاض 21 مباراة، محققًا الفوز في 16 لقاءً وتعادل في 3 مباريات وخسر في مواجهتين، وسجل لاعبو "المارد الأحمر" 48 هدفًا وتلقت شباكهم 19 هدفًا.

جدير بالذكر أن الأهلي دخل لقاء طلائع الجيش فاقدًا خدمات كل من عمر كمال عبدالواحد ومحمد الضاوي كريستو وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا ومحمود عبد المنعم كهربا وأنتوتي موديست.

وبدأ عمر كمال عبدالواحد المشاركة تدريجيًّا في تدريبات الأهلي المصري، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بشد في العضلة الأمامية، كما بدأ علي معلول ‏المرحلة الأولى من التأهيل، بعد الإصابة في وتر أخيل، وإجرائه جراحة خلال الفترة ‏الماضية.

شارك: