سفيان رحيمي.. فرصة العمر للاحتراف بأوروبا وهذا موقف العين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-17 15:41
سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي في تدريبات منتخب المغرب (X/FRMFOFFICIEL)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نال النجم المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي جزاء صبره لمواسم كروية طويلة، بعد تألقه في النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، وقيادة فريقه للتتويج باللقب، في موسم تاريخي لمهاجم الرجاء البيضاوي السابق.

تألق رحيمي في فترات عدة مع الرجاء وبعد ذلك بقميص العين، لكنه ظل بعيدًا عن منتخب المغرب الأول، رغم مطالب الجمهور المغربي بضرورة استدعائه لقائمة "أسود الأطلس"، نظرًا لقيمته الفنية الكبيرة في الخط الهجومي.

وبعد صبر طويل، نال رحيمي الجزاء بتلقيه دعوة وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب الأول، ليحظى بتشجيع هام من الجمهور المغربي، بعدما انضم لأسود الأطلس في فترة توهجه الكبيرة على الصعيد الآسيوي.

رحيمي نال نتيجة صبره بشكل مضاعف، بعدما وضع فيه طارق السكتيوي المدير الفني لمنتخب المغرب الأولمبي الثقة، ليكون ضمن الثلاثي الذي يتجاوز عمره 23 عامًا، وسيُشارك في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، إلى جانب أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان, ومنير الكجوي المحمدي حارس مرمى نهضة بركان.

سفيان رحيمي أمام فرصة العمر للاحتراف في أوروبا وموقف العين حاسم

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن ناديًا أوروبيًا تجدد اهتمامه بالتعاقد مع رحيمي بعد تأكد مشاركته في أولمبياد باريس.

وأبرز المصدر أن القيمة المالية الكبيرة للمهاجم المغربي مع العين الإماراتي، تبقى عائقًا أمام الأندية الأوروبية للتعاقد مع سفيان رحيمي.

لكن المصدر نفسه، أشار إلى أن أحد الأندية الأوروبية يرغب في التعاقد مع رحيمي بنظام الإعارة، وسيتم تقييم مستواه بصفة نهائية، بناء على الأداء الذي سيظهر به في أولمبياد باريس 2024 مع أشبال الأطلس.

وتُعتبر المشاركة في الألعاب الأولمبية، بمثابة الفرصة الأخيرة أمام رحيمي للاحتراف بأوروبا، كما أن 3 أندية من دوري روشن السعودي تسعى للتعاقد مع اللاعب المغربي.

المصدر المذكور، أكد أن مسؤولي العين يرفضون فكرة السماح للمهاجم المغربي بالرحيل، إضافة إلى أن اللاعب يمنح الصلاحية الكاملة لناديه لتدبير مستقبله الكروي.

شارك: