سعود عبد الحميد سيحظى بمعاملة خاصة في روما!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-28
سعود عبد الحميد يظهر للمرة الأولى بقميص روما من بوابة الدوري الأوروبي (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبحث روما الإيطالي منح لاعبه الجديد سعود عبد الحميد معاملة خاصة، عقب ظهور النجم السعودي للمرة الأولى بقميص "الذئاب" أمام ضيفه أتلتيك بيلباو الإسباني، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري في منافسات بطولة الدوري الأوروبي بشكلها الجديد.

وظهر سعود للمرة الأولى بقميص روما، بعد المشاركة بديلًا في مسابقة الدوري الأوروبي، إثر دخوله في الدقيقة (71) عوضًا عن التركي زكي شيليك، ليقدم مستوى جيدًا أمام المنافس الإسباني، في المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وتحصل النجم السعودي على تقييم (6.6) نقطة في المباراة، وفقًا للإحصاءات الصادرة عن موقع "سوفا سكور" الشهير، ما يبشر ببداية جيدة للاعب، في طريق تحقيق ظهوره الأول مع روما في الدوري الإيطالي.

معاملة خاصة تنتظر سعود عبد الحميد

عقب انتهاء مواجهة روما وأتلتيك بيلباو في الدوري الأوروبي، سارع العملاق الإيطالي بنشر مجموعة من الصور الخاصة حول المواجهة مع ضيفه الإسباني، عبر حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

العملاق الإيطالي تفاجأ من حالة التفاعل الكبيرة التي تحصلت عليها تغريدة تتضمن صورتين للنجم السعودي سعود عبد الحميد، وهي التغريدة التي نالت 1.9 مليون متابعة، و29 ألف إعجاب، و9.7 آلاف مشاركة و1700 تعليق.

ولم يعتد روما على الظفر بهذه الأرقام من التفاعلات عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماعي سابقًا، خاصة حينما يتعلق الأمر بحسابه الرسمي في منصة "إكس".

الملفت للانتباه، أن تغريدة المباراة التي سبقت تغريدة عبد الحميد، تحصلت على (78) ألف مشاهدة فقط، فيما نالت التغريدة الرئيسية حول نتيجة المواجهة على (145) ألف مشاهدة، ما يجعل من اللاعب السعودي كنزًا هامًّا لفريقه الإيطالي من حيث التسويق الإعلامي.

وبات روما يؤمن بوجود جيش كبير من المتابعين العرب والسعوديين، يلاحق سعود عبد الحميد في المباريات المختلفة، تمامًا كما يحدث مع محمد صلاح في ليفربول، أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان، وإبراهيم دياز بصحبة ريال مدريد، الأمر الذي يستوجب معاملة خاصة خشية انقلاب هذا الجيش من المتابعين على فريق العاصمة الإيطالية، الأمر الذي يعزز من فرص حصول اللاعب السعودي على دقائق أكثر للعب محليًّا وأوروبيًّا.

جدير بالذكر أن سعود عبد الحميد انضم إلى صفوف روما الإيطالي في الميركاتو الأخير، قادمًا من الهلال السعودي، في الوقت الذي عوض فيه "الزعيم" خدمات لاعبه الراحل، بالتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي.
 

شارك: